قلوب جميلة
قلوب جميلة
طالما انك قبلتي بالزواج منه اذا لاتظلميه معك

الي صار صار من البداية كان الاولى انك تعلمي امك الي كانت لاهية عنك

وتقولي لها عن الي كان يصير لك مو اروح اعلم زوجي يعني انك صريحة معه المفروض تستري على نفسك

دام الله سترها عليكي ودام انك خليتي زوجك يسلك مسلك الحرام وبيدك كان المفروض من الاول ماتزوجتيه

وتجني عليه المسكين يتكلف بكل شي بالاخير مالقى الراحة ولا الحب ولا المودة الي كان يحلم فيها

مارح اقولك حبيبتي ولا روحي رح اقولك اعقلي وتوكلي زوجك مسكين ترى مو ذنبه ولا له يد بالي صار

انسي الماضي التعيس وحاولي بشتى الوسائل تسعديه وتكوني الام الحنون له ولعيالك
smll girl
smll girl
طالما انك قبلتي بالزواج منه اذا لاتظلميه معك الي صار صار من البداية كان الاولى انك تعلمي امك الي كانت لاهية عنك وتقولي لها عن الي كان يصير لك مو اروح اعلم زوجي يعني انك صريحة معه المفروض تستري على نفسك دام الله سترها عليكي ودام انك خليتي زوجك يسلك مسلك الحرام وبيدك كان المفروض من الاول ماتزوجتيه وتجني عليه المسكين يتكلف بكل شي بالاخير مالقى الراحة ولا الحب ولا المودة الي كان يحلم فيها مارح اقولك حبيبتي ولا روحي رح اقولك اعقلي وتوكلي زوجك مسكين ترى مو ذنبه ولا له يد بالي صار انسي الماضي التعيس وحاولي بشتى الوسائل تسعديه وتكوني الام الحنون له ولعيالك
طالما انك قبلتي بالزواج منه اذا لاتظلميه معك الي صار صار من البداية كان الاولى انك تعلمي امك...
شكراا لكم ع الرد وجزيتم خيرااا

بس عندي عتب ع العضوة القلوب جميلة
لو سمحتي ماتجيبي سيرة امي اوك

وكمان حتى لو حبيت ع زوجي راح يعرف من نفسيتي
بس الحمدلله وقتها استخرت وخبرته وماحاولت ابدا حياتي معاه واانا مخبيه عليه وموقفه شجعني للارتباط انا احبه واحب حياتي ببيتي بسس هذاك الشي مو بيدي ابدا مهما احاول ممااقدر لدرجة اني طلبت الانفصال بس قال انا راضي وحصبر عليك وازمة وحتعدي ونعيش حياة حلوة ونجيب اطفال

ان شاء الله
ريماا&
ريماا&
تعوذي بالله من الشيطان ياقلبي كيف تتطلقين انتي كذا بترجعين لحياات الشقااء والمذله وزوجك باين عليه انساان حاب يسترك وهاذا هوو جالس يتحمل اتعابك !! فالله يخليك حاولي تتعالجين نفسيا لان نفسيتك دمار من الماضي اخااف يجي اليوم اللي تندمين فيه ع اهمال زوجك وحياتك

الاخت قلوب جميله رجااآء هذا موضووع ما احد يشمت فيه وذكرك لوالدتهاا غير سوي فالاياام دواره كمااعهدنااها والحفااظ ع الاطفال من الاهل ليس شيئا ان لم يحفظهم البااري اتمنى اني وصلت مابداخلي بشكل صحيح

صاحبه الموضووع اتمنى لك حيااه سعيده في ظل زوجك
خلصتو الاسامي
خلصتو الاسامي
حبيبتي قدامك اما انك انتي وزوجك تروحون طبيب نفسي
لازم العلاج المشترك وتتكلمون بصراحه عن مخاوفكم

او انك تكتفين بالدعاء والاستغفار لان الاستغفار سبحان الله يشيل التراكمات السلبيه اللي صارت من زمان بس بشرط الاستمرار

شفتي كيف لما لواحد يعبي بنزين لسيارته بيمشي بها لين يخلص وتوقف

الاستغفار زي الوقود لحياتنا ان مسكتيه صرتي متفائله وفتح لك الله من عنده
وان تركتيه رجعتي للاحباط والذكريات
smll girl
smll girl
حبيبتي قدامك اما انك انتي وزوجك تروحون طبيب نفسي لازم العلاج المشترك وتتكلمون بصراحه عن مخاوفكم او انك تكتفين بالدعاء والاستغفار لان الاستغفار سبحان الله يشيل التراكمات السلبيه اللي صارت من زمان بس بشرط الاستمرار شفتي كيف لما لواحد يعبي بنزين لسيارته بيمشي بها لين يخلص وتوقف الاستغفار زي الوقود لحياتنا ان مسكتيه صرتي متفائله وفتح لك الله من عنده وان تركتيه رجعتي للاحباط والذكريات
حبيبتي قدامك اما انك انتي وزوجك تروحون طبيب نفسي لازم العلاج المشترك وتتكلمون بصراحه عن مخاوفكم...
الله يجزاكم خير ويسعدكم 

انا الحمدلله مداومة ع الاستغفار ودايم اردد "لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين"

ومن جد مريحتني والله 

الله يكتب لي ولكم مافيه الخيررر