my hart
my hart
يا أختي حنا كل وحده تعطيك نصايح وماحد يعرف عدد اطفالك ولا بيتك او شقتك ولا عن دوام زوجك ومتى يروح ويرجع وأطفالك هل هم بالمدارس او لا
انتي وحدك ألي تعرفين هالأشياء وتعرفين عدد الغرف وألي يحتاج تنظيف يومي او كل يومين وانتي اعرف بالملابس وهل تحتاج غسل يومين او يوم ويوم
يعني ألي اقصده انتي بما انك نويتي انك تتغيرين وعزمتي على كذا فشوفي وقرري وأكتبي جدول او بورقه اكتبي الأشياء ألي بتسوينه وتنظفينه وهكذا
الله يعيننا
أمنيتي أصير رقيقة
كسل عن كسل يفرق فيه كسل مرضي وكسل طبع اذا كان الي عندك كسل مرضي حاولي تشوفين السبب وتعالجينه واذا كسلك طبع مالك حجه بصراحه لان الكسل مو حلو حاولي تغيري نفسك وتشوفي تنظيفات البنات هنا تتشجعي وتتحمسي اكثر لانه انا شجعوني كثير واتحمست معاهم واتعلم منهم الله يجزيهم خير
كسل عن كسل يفرق فيه كسل مرضي وكسل طبع اذا كان الي عندك كسل مرضي حاولي تشوفين السبب وتعالجينه...
أنا كمان كنت وصرت هيك ياوخيتي..عليك بالدعاء والتوكل على الله والإلحاح على الله بأن يغير حالك للأحسن ثم سنتري هون وبتلقين نفسك تغاري وتقومي تلقائيا بإذن الله..أتمنى تكتبي لنا موضوع إنك تغيرتي للأحسن أو ترسليلي عالاص تبشريني..
آمين
اام لمااار
اام لمااار
ماشاء لله البنات ماقصرو بس حبيت أنصحك والله سبحان الله والحمدلله 33والله اكبر34مررره حلوه والله جربتها وأحس ربي بركه فالوقت ونشاط الحمدلله