bentalturki
bentalturki
نفس الي كان عندي ..كل يوم يهدد انا بتزوج ... انا بطلقك ....رغم انه عايش بنعمه معي كل اوامره ملبيه
وذقت انواع الذل والاهانه واتفرج على خياانته ......وبالاخير انا الي تركته اخذت عيالي ومشيت ...وخليته مع حبيبته

وفعلا بعد ثلاث شهور تزوجها بس بعد ما طلقني .....ادعي الله انها توريه نجوم الليل بعز القايله خاصتا انها اشترته بفلوسها
تزوجها ببلاش ما دفع فيها ريال وهذا الي اثبت كلامي انه مو رجااااااال ابد وما يشرفني اعيش معه انا وعيالي ...

الحمد لله عيالي معي وعندي وظيفتي ومرتاااااااحين بدونه ورافعه عليه اكثر من قضيه يارب ييسرها ويجعل الامور بصفي يا رب يا كريم

ادعولي يا بنات ..ان الله ينصرني عليه ..

الله يفرج همك يا صاحبة الموضوع
عشنا وشفناA
عشنا وشفناA
انا اعلمك وش تسوين خليك واثقه من نفسك هذا اولا 
ثانيا ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم غيري كل شي بحياتك روتينك طريقة كلامك لبسك اهتماماتك خليك جذابه باختصار تجذبينه ثالثا والاهم واكتشفت انه يخلي الزوج يتمسك امددحي نفسك في كل طلعه للناس اذا رجعتي بيني انك مبسوطه واذا سال قولي وحده تقولي عبالي منتي متزوجه بغيت اخطبك لاخوي ووفلانه تقول يا حظ زوجك تهبلين والا معقول عندك بزوره زي كذا خليه يسمع ويتعلق والله ان اختي تسوي كذا تقول يخاف من طاري الطلاق عشان يعرف ان في ناس معجبين واتزوج وينقهر 
احلا من الحلا
احلا من الحلا
حبيبتي مايصير الاماكتب ربي ياعمري هوقالك يمزح ولاتاخفين من اللي يقول بعرس خافي من الساكت وترا مومن كلامي من كلام امهاتنا وزوجي يقوله لي دايم ومرات اقول رح وماابيك تدخل البيت حط الاغراض عند الباب وتوكل ويضحك يقول ماتسوينها ومرات اقول والله علاقلبك وقلبها مااروح ومزح ولعب ومافيه شي مره سواها وخطب وانا كنت حامل ببنتي وتعتبر ثاني حمل وعمري23سنه وهي رفضت كانت تمزح معي واكبرمني ومنه وقالت اللي ماخذ فلانه ويتزوج عليها مافيه خير وهو خاف وتحسف وبعدين فركشها والحمدلله ودايم اذكره وانها نقطه سودا في تاريخ زواجنا ههههه وبالعكس اسولف واضحك معه ولاكنه سوا شي حتا اهله مادروا اني دريت وعادي وهكذا تسير الحياه وعليك بالدعاء والصلاه وترا الزواج صار اصعب من قبل كل شي غالي ومسؤليه والله يوفقك ياعمري 
روابينا
روابينا
عزيزتي اذا انت مابيدك غير انك تعيشي معه وتربي اطفالك ...اسكتي ولاترديه ابد وتمتعي بانك لاتعطيه رد ولاتحسسيه انك متضايقه وابتعدي عن حواره الجارح لك وكلما يفتح موضوع الزواج انت ابتعدي وانشغلي بشئ معين واندمجي وسوي نفسك مو سامعه وهااا احرصي انو مايبين عليك الزعل ولا اي شئ حتى لايرى صدى لازعاجك ويمل
جواهر 212
جواهر 212
لاحول ولاقوه الابالله الله يعينك