هل ما تفعله المرأه وخالتي حرام ولا انا غلطانه

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم::
اللي تعرف ياليت تجاوبني,,
لي خالة ربي يهديها من فتره صارت لبنتها مشكله مع وحده من الاقارب عامله لها سحر,,
فذهبت خالتي لامرأه تقرا قران وتعرف بهذه الامور, فقرأت على البنت قران لمدة اسبوع حتى احست البنت بالفرق وقالت المرأه لخالتي ان السحر انفك( خلص ما عاد في سحر)
المشكله::::
اصبحت خالتي دائما تكلم هذه المرأه كل ما يحصل عندهم مشكله بالبيت تكلمها وتققوللها اقري لي قران لتيسر الامور, بس الامر ما وقف لهنا اصبحت هذه المرأه تقول لخالتي تواريخ مثلا.. بعد اسبوعان سوف تنحل المشكله وسوف يحصل لبنتك كذا وكذا,, وانا دائما مراقبه لابنتك بالقران واراها دائما كيف هي وما تفعل
واحيانا تطلب من خالتي المال لكي تشتري به المرأه زيت( لا اعرف نوعه) لكي تساعد على تيسير الامور..وعندما ناقشت خالتي انه هذا العمل حرااااااااااااااااام لا يجوز وانه شعوذه قالت لي انها سألت المرأه وقالت لها انه كل افعالها بالقران وكل شيئء تراه بالقران وحتى الكتب التي تستعين بها قد اتت بها من الحجازّ!!؟؟
واحيانا تعمل حسابات على اسم الشخص وامه وتاريخ ميلاده!!!
انا تعجبت كتيييير من خالتي التي لم تقتنع بان هذا حرام حتى لو كان كل عمل المرأه بالقران... هذا لا يجوز ان تراقب الناس بالحسابات والارقام والقران والزيت واشياء اخرى
ساعدوني يا بنااااات هل ما تفعله خالتي والمرأه حرام ولا انا غلطانه بحسب قولهم كل شيء بالقران...؟؟؟
اللي عندها معلومه ياريت تكتبها...
وبارك الله بكم
47
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غجر
غجر
هاذي ماتقرا القران هاذي ساحره وتخبي افعالها باسم الدين والقران .. احذروا منها وانصحي خالتك لاتنصاع لها ولكلامها .. لان كل ماذكرتيه ينطبق على الشعوذه
انامتفائله
انامتفائله
غالبااذاموكل السحره يتغطون بغطاءالدين عشان يمررون افعالهم ويتقبلهاالناس
جنان999
جنان999
هذي سااحره انتبهي منها لا تسحر خالتك وتاخذ كل شي منهاا بلغي الهيئه تساعدكم انصحكي
ليمار.
ليمار.
لاحول ولاقوة الابالله...حذري خالك منها...
أنفاس نقية
أنفاس نقية
خذي عنوانها وبلغي عنها الهيئة وهم يراقبونها ويمسكونها متلبسة