hadeelmon

hadeelmon @hadeelmon

عضوة جديدة

أرضع وأنا حامل وفيني خوووف .. ساعدوووووني الله يخليكم

الحمل والإنجاب

سلام عليكم ..
بقولكم وش السالفة ..
أنا أرضع ولدي عمره 4 شهور ونصف الله يحفظه ، وأمي والكل كانوا يقولون لي اللي ترضع ما تحمل وطبعا زوجي ما صدق ما يبي يحط مانع أو شي .. المهم ما علينا :cool:
توي قبل اسبوع عرفت إني حامل ومدري كم شهر أنا بس اخر مرة جتني قبل شهرين وبس بروح الدكتورة كمان اسبوع بتقولي جيل الحمل كم ..
المهم قالوا لي بس اتصلت ع الدكتوورة ان الرضاعة مو زينة وتسوي تقلصات في الرحم وكذا .. وأنا بالفعل عندي ألم مثل ألم الدورة وخصوصا لا رضعت إبني بس مو ذاك الألم عادي
وينزل افراز شفاف مصحوب كذا بلون فووشي كأنه بداية دم أو برتقالي.. وانا خايفة لاني قبل ابني الأول سقطت جنيني كذا مرة ..وقرأت ان اللي سقطت مرة حملها لازم اذا حملت وأهي ترضع توقف الرضاعة .. !!!
وخايفة يتحول لدم ويصير كثيير.
وبعدها اتصلت لكمان دكتوورة وقالت لي لا تفطمي ابنك ورضعي عادي الحوامل عندي كلهم يرضعون .. وما يصير شي ..
بنات انا في حيررررررررررررة مو عارفة ارد ع مين ..
وانا ابني صغير وما ابي اعطيه حليب صناعي وخرابيط لاني ما احبه ..
ومتعلق فصدري ..
وأمس جربت عطيته وما رظي يشرب حليب صناعي

وش اسووووي وع مين أرد ..؟!
اللي تعرف اي شي او لها تجربة يا ليت تساعدووووني بليييييييييييييييييييييييييييييز

طولت عليكم اسفة
19
38K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

MARIAA
MARIAA
انا من رايي افطميه ليش؟ لان صحتك كم بتغذين هذا ولا اللي في بطنك والجسم واحد ترا كيف بتقدرين توفرين الغذاين للجنين اللي في بطنك وولدك اللي ترضعيه هذا غير صحتك ولين عظام.والتغذية السليمة بداية شهور الحمل ضرورية لاستكمال اعضاء الجنين ونموه
hadeelmon
hadeelmon
MARIAA MARIAA :
انا من رايي افطميه ليش؟ لان صحتك كم بتغذين هذا ولا اللي في بطنك والجسم واحد ترا كيف بتقدرين توفرين الغذاين للجنين اللي في بطنك وولدك اللي ترضعيه هذا غير صحتك ولين عظام.والتغذية السليمة بداية شهور الحمل ضرورية لاستكمال اعضاء الجنين ونموه
انا من رايي افطميه ليش؟ لان صحتك كم بتغذين هذا ولا اللي في بطنك والجسم واحد ترا كيف بتقدرين...
صحيح ... !!!
بس أمس جربت عطيته ما رظي يذووقه حتى ما عجبه طعمه .. شو العمل؟!

وشكرًا يا غالية ع الرد ..
تسلميلي ..
hadeelmon
hadeelmon
صحيح ... !!! بس أمس جربت عطيته ما رظي يذووقه حتى ما عجبه طعمه .. شو العمل؟! وشكرًا يا غالية ع الرد .. تسلميلي ..
صحيح ... !!! بس أمس جربت عطيته ما رظي يذووقه حتى ما عجبه طعمه .. شو العمل؟! وشكرًا يا غالية ع...
انا بس بسأل هو السؤال اللي محيرني ..
هذه الافرازات اللي تنزل بسبب تقلص الرحم لاني أرضع ..
في وحده صار لها كذا ؟!
وكان هذا الافراز عابر .. ؟!
هايدي المجنونة
هايدي المجنونة
الله يسر يسهل لك ياقلبي والله اذا مافي ضرر رضعي حرام باقي صغير 
حواء مشاغبه
حواء مشاغبه
ياحياتي رضعيه حرام توة صغير ان شاءالله مايضرك