رديت عليك اختي بالخاص الله يوفقك ويرزقك واياك وجميع المسلمين
طيب عزيزتي والكبار كيف بدو و وصلو لهالمرحله مو كانو صغار وعانو معاناتك وتعبو واجتهدو لين وصلو للي هم فيه
كل مشروع صغير مصيره يكبر اذا كان فيه اراده وعزيمه
انا تعلمت في التجاره ما اجامل ولا ارضي احد على حساب نفسي
التجاره لازم فيها جديه
نادر تلقين وحده كمثال عدد متابعينها 10000 تقبل تتبادل مع وحده عدد متابعينها 500 وش بتستفيد ؟
اكيد ماراح يجيها متابعين اذا بتجامل وحده وثانيه وثالثه بيضيع وقتها لمصلحة غيرها
الي تشوفين حساباتهم بالالاف بدو بـ 1 متابع لين وصلو هالمرحله
تقدرين تتبادلين مع تاجرات متابعينهم قريب من العدد الي عندك وشوي شوي بتوصلين وتزيدين مع الايام

انتي بنفسك بكره ان شاءالله اذا وصل متابعينك الالاف وانشهرتي وكثرو زبائنك
وجت لك بنت عدد متابعينها بسيط بتقولين ماراح استفيد شي
حاليا تقولين اي احد يطلب مني تبادل اسوي له واعلن له بس صدقيني هذا في البدايه لانك متحمسه وكنت مثلك
بس بعدين بتزيد اشغالك ويكثر متابعينك وزباينك وبتتغير وجهه نظرك

انا وحده كان عدد متابعيني لا يذكر اقل من 30 بديت اتبادل مع حسابات مبتدئه مثلي وشوي شوي زاد متابعيني وصلت بالالاف
وسويت اعلانات ودفعت فلوس سويت 3 اعلانات ودفعت من جيبي والحين عدد متابعين ماشاءالله تبارك الله عدد كبير ومع هذا للان ابحث واسوي اعلانات وطموحي اوصل لاعلى وازيد نشاطي وشهره حسابي
بمجهودي وتعبي وفلوسي ما عرضت نفسي لمنة ناس كانو اعلى مني ولا تطفلت على حسابات تجاريه او خاصه ونزلت اعلانات وازعجتهم وسببت لنفسي حرج
اذا ماتبين تدفعين فلوس تقدرين تراسلين الحسابات الي حاطين رقم او ايميل للاعلانات وتعرضين عليها تختار هديه من حسابك وهي بتسوي لك اعلان مجاني مقابل هديه بعد تجربتها مافي احلى من كذا , وعلى فكره مافيها شي اذا طلبو فلوس للاعلان مثل ما انتي تبين تترزقين ويجيك زباين هي تبي تستفيد من عدد متابعينها الي جمعتهم بمجودها وتعبها وتترزق هذا شي حلال وفيه مصلحه لك ولها
والله يرزقك الرزق الحلال
تذكرت بنت حسابها تجاري وعدد متابعينها مايتعدون 900
وحسابها كان له اسابيع او يمكن شهرين مافي جديد
سوت اعلان واحد ودفعت وخسرت والآن عدد متابعينها ماشاءالله تبارك الله 25 الف متابع بيومين
وماتلحق ع الطلبات ولا الرد ع الزباين من كثرة الطلبات يعني بحسبه بسيطه الي خسرته في اعلان رجعت لها اضعاف الله يبارك لها
لكل مجتهد نصيب
طيب اتبادلي مع الفولو حقهم زيك هى اش دخلها فيكى تدعمك هى مالقيت احد يدعمها بالساهل حبيبتى وكثير مايرضون تعملى اعلان عندهم ليش اتعبي على حسابك وبادلي بنات كثييير حساباتهم قليله زيك بكره تكبروا سوا ويصير متابعينك بالالاف ولو عندك ١٠ الاف وجاتك وحده عنها ١٠٠ مابتبادليها طبعا
انا اتكلم على معظم التاجرات ماتكلم على نفسي انا ابادل الكل عندي الف بس ابادل حتى اللي عندها ٥٠ عادي
لاكن اللي ماتوافق من التاحرات معاها حق مو غلطانه وهذي حريه شخصيه مالها علاقه بالرزق حسابها شي يخصها يعتبر زي محلها لو انتى عندك محل ترضي اجى اوقف على بابك ابيع واقول دعم مشاريع ???
معاك 1500 تعالي تصير 9000 ريال وأكثر ان شاء الله 💰💵 ‼️ الآن بـ 1500 ريال فقط ‼️تحصلي علي 150 ربع توله مسك أبيض العروسة 👰 نفس القرشي فاخر جداً ومرغوب بأرباع تولات مذهبة فاخرة ➕أيضاً➕ 150 ربع توله عود كمبودى درجه ثانية 👑 ولكن من النوع الفاخر الممتاز بشهادة تجار معروفين بأرباع تولات مذهبه فاخرة ➕أيضاً➕هديه مجانيه 300 حبة أكياس شمواء فاخرة ملونة 💖 —•—•—•—•—• —•—•—•—•—• كل ذلك شامل التولات والتعبئة والأكياس بـ 1500 ريال فقط 💰:|💶:|💴:| 💝 إليكِ الارباح الممتازة 💝 تطلع عليك الربع توله بـ 5 ريال فقط معبأة مع الكيس 😍 تبيعي بـ 30 ريال 300 حبة ✖️30 ريال = 9000 ريال |:💵:|:💷:|:💰💰💰:|💶:|💴:|مشرو
والله التجاره تعب بالبدايه
انا دخلت تويتر وجلست 9شهور معرف شي طلبت من كم شخص هناك يشرحون لي وماقصرو معي فهموني اصول تويتر وبظرف شهرين متابعيني تعدا عدد متابعينهم
التبادل حلو انا ولله الحمد ربي سخر لي الناس وربي بعضهم حساباتهم فوق700الف ويبادلوني وانا كنت 2000بس والحين الحمد لله وصلت14الف وجتني فتره دفعت فلوس لناس بس ماشفت ذيك الفايده الي كنت اتوقعها بس اشتغلت على نفسي اعلن وابادل واتابع والله يعين
هذا حسابي تابعيني وبدعم حسابك ولو اني لسى موذاك الزود بس مابقصر @ana000999
تميزي معنا وجربي بخور العطور الفرنسية
يشرفك عند اهلك وضيوفك
يوصلك لباب بيتك مجانا 0531688984

الساعة الآن 08:09 .