سماالعيون

سماالعيون @smaalaayon

محررة برونزية

قيصريه لاول مره وعندي استفسارات ارجو الرد

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي ولدت طبيعي مرتين والمره الثالثه قيصري  ولي 12 يوم ابسأل عن نظام القيصريه1-  ممنوع  الحليب والبيض لانه يسبب الغازات الى متى امتنع  عنها ؟  2- الزنجبيل هل عادي اشربه مع القشر3-  والفلفل الاسود هل عادي احطه مع الاكل  4- لاحظت ان الدم ينزل عندي قليل هالفتره وضايق صدري ابيه ينزل بكثره عشان انظف على الاربعين مو تجيني بعد الاربعين 5- هل فيه طرق لتضييق المنطقه من تحت للوالده قيصري وهل اعتبر توسعت لان الرحم كان فاتح 9 سم لما كنت ابولد طبيعي بس حولوني قيصري علما بانهم لم يشقوا شي  وسبق وولدت طبيعي مرتين 6 - افضل وسيله لمنع الحمل وانا ارضع هل اركب لولب والا استخدم حبوب منع الحمل للرضاعه .. اتمنى تردون علي...  مع الشكر اكل من تفيدني 
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سماالعيون
سماالعيون
والجرح اللي اسفل البطن الى متى اقعد انظفه بالمسحه هل طول الاربعين وهو خياطه تحت الجلد هل لازم اروح  يفكوا الخياطه ولا مايحتاج فك ما اعرف عن هالموضوع عندي موعد بس بالرياض وانا بالشرقيه وصعبه اروح لهم هالفتره
MOON-SAMA
MOON-SAMA
هلابك اختي الحمدلله عالسلامه ومبروك ماجبتي
بالنسبه لي 4قيصريات و مامتنع عن شي الحمدلله واموري تمااام
والدم طبيعي بيكون قليل لانهم منضفين رحمك اساسا
انا كانت تمر علي ايام مافي ولا قطره دم الله يكرمك
بالنسبه للتنضيف المسه يوميا الين طلعت الاربعين
فك الخياطه مارف لاني كبس مو خياطه انا
$$شيهانة الخير$$
$$شيهانة الخير$$
الله يسهلك
الحلووووهـ
الحلووووهـ
*

لحمد لله ع سلآمتك انا بعد مآأمتنعت عن شي عآدي بس آلحليب لانه يسبب غآزآت

وبآلنسبه للجرح تنظفين دآيم بمسحه طبيه وكمآن آلمره تعتبر افضل مضاد حيوي

وتقفل لك الجرح بسرعه
نسايم حجازيه
نسايم حجازيه
الف الحمد لله على سلامتك اولا..

ثانيا اذا عمليتك ليزر مافي داعي تفكي خياطه
اذا تدبيس هي غرزتين على جوانب العمليه لازم يفكولك هي بالمستشفى ونفس الشي لو خياطه كامله..
وكمان لازم تنظفي نفسك من تحت وتهتمي لانو تتوسعي حتى لو مافتح الرحم قلة الاهتمام في الاربعين تجيب هوا الرحم وتوسع ..
بالنسبه للدم عادي لانو هم منضفينك كويس اثناء العمليه ..

المانع اتوقع الحبوب افضل حاليا مم اللولب ..
لا تتعبي نفسك ولا تشيلي ثقيل ..

عندك العافيه