ولدي عمره سنه وشهر تعبني في الاكل

الأمومة والطفل

السلام عليكم

يابنات ولدي عمره سنه وشهر ماياكل يطفشني في الاكل وعنيد بس يبغا شيبسات حلويات اكل ماياكل والحليب مرتين في اليوم بس وطفشني في الاكل يقوم من نص نومه احسب ان جهات ولما اعطي ماياكل بس صناعه في فمو حتي مشي لسه مايمشي اذا عندكم شي مفيد لاني تعبت معاه ثاني شي مستخدم البكا علشان يوصل الي يبغاه وانا ماني عارفه أتعامل معاه يعني مثلا يكون نائم في سريرو جمبي يصحا يبكي إلا لازم اشيلو علشان يرجع ينام وانا حامل ابغا يتعود ينام في مكانة لان بعدين يبكون تعب عليا سؤال أخير ب
قريبتي تقولي من يوم ما تولدي في غرفه لحالهم تقولي انا ماحد نام معايا في الغرفه وانا والله ماقدر انا وهو جمبي وأقوم كل شوي اغطي او اشوفو كيف في غرفه لحاله ما تخيل أني اقدر أنتو ايش رأيكم
17
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غرامي توتو
غرامي توتو
اول شي لازم تقطعين عنه الشيبسات والحلويات هي اللي ماتخليه ياكل ، والله خالي عنده 3 عيال ماشاء الله من تتحط سفرة الاكل يجون يجلسون وياكلون معنا وهم صغار سنه وثلاث سنين والسبب انه مايدخل بيته لاشيبس ولا شوكلت ، انتي اقطعيها عنه وخليها مره باليوم العصر مثلا وخليك صارمه معه بالنهايه بيجوع ويياكل اللي تعطينه ، اما النوم اكبر خطأ اذا بكى تشيلينه ، هديه وخليه بفراشه ونظمي نومه بترتاحين ووفي مقطع يوتيوب عن نوم الاطفال وطرق علميه تخليه ينام لوحده للصيدلانيه رولا قطامي جدا مفيد المقطع
الكرستاله 2
الكرستاله 2
تسلمي ياقمر وين باقي الحلوين
أم وحيدي
أم وحيدي
قريبتك صادقه خليه بغرفه لحاله
انا ولدي من وعمره 4 شهور وهو بغرفه لحاله وافتح باب غرفته عشان اذا بكى اسمعه
عادي كنت اقوم اكثر من مره واطل عليه بس ما انومه عندنا .. الحين عمره ثلاث سنوات وخخلاص تعود
وبالنسبه للبكى انا بعد كنت ماتحمل اشوفه يبكي اول ما يبكي اسوي اللي يبيه زوجي قال لي كذا بياخذها عاده خليه يبكي لما يطق ويسكت
بالبدايه تعبت واذا بكى اصير ابكي معاه وزوجي يقول طنشيه وفعلا طنشت الى ان فهم انه مهما بكى ماراح يتحقق اللي يبيه ..
بنتوتة في الجامعة
لا لا لاتسمعي كلام احد تنوميه بغرفة ثانية لوحده حرام يجيه خوف معليش نوميه بسرير منفصل بنفس الغرفة بس تفصلينه عن الغرفة اكبر خطا
والبكا لايتعود اول مايبكي تنقزين له خليه حق خمس دقايق سكتيه وهو بمكانه

بس نصيحتي لك لاتحطينه بغرفة منفصلة الا اذا كبر اخوه الثاني وصار عمره سنة ونص سوي لهم غرفة ينامو مع بعض
طالبه تدريب
طالبه تدريب
عادي وسعي صدرك انا ولدي عمره ثلاث سنوات ونص

وقت الوجبه انواع التعذيب

وبالنسبه للغرفه ما انصحك تفصلينه توه صغير