souma fashion

souma fashion @souma_fashion

عضوة جديدة

اي وصفة تريدينها انا في الخدمة

اطباق عالم حواء

هل تريدين وصفة (معجنات حساء عشاء رومنسي...) انا في الخدمة
اكتبي في تعليق واسارد علييييك ان شاء الله :D:D:D:D
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بينكْ بيريْ
بينكْ بيريْ

ياقلبببببي 😩💕 الله يسعدك ياشيخخخه على هالموضوع

كأنك حاسه فيني ربي يوفقك ، عاد تصدقين تو اختي مرسله لي تبي طريقة حلى او كيكه بالاصح ، قبل فتره سويتها ، واعجبتها مررره و تبيها لجاراتها ، و صورة الكيكه طارت من جوالي ، و لا ادري كيف اجيبها لها 🙀

المهم ياقلبي الكيكه بطحين بر ( اسمر ) و فيها كأس تمر و فيها كأس حليب وكأس زيت و كم بيضه و فيها ملعقة هيل وملعقة قرفه ( ناسيه مقدارها بالضبط ، بس علشان اوضح وش فيها او وش مكوناتها و اتوقع باقي مقادير ناقصه )
و بعدين بعد الخلط نأخذ ربع المقدار و نرفعه على جنب لحد ماتستوي الكيكه بعدين نضيف له حليب نستله و جبن كيري و نحطه على الكيكه .

^^ ياليت تكون واضحه الكيكه ، انا اخذتها من تويتر قبل سنه .

و الله يوفقك و يجزاك الف خيييير ياقلبي

souma fashion
souma fashion
ياقلبببببي 😩💕 الله يسعدك ياشيخخخه على هالموضوع كأنك حاسه فيني ربي يوفقك ، عاد تصدقين تو اختي مرسله لي تبي طريقة حلى او كيكه بالاصح ، قبل فتره سويتها ، واعجبتها مررره و تبيها لجاراتها ، و صورة الكيكه طارت من جوالي ، و لا ادري كيف اجيبها لها 🙀 المهم ياقلبي الكيكه بطحين بر ( اسمر ) و فيها كأس تمر و فيها كأس حليب وكأس زيت و كم بيضه و فيها ملعقة هيل وملعقة قرفه ( ناسيه مقدارها بالضبط ، بس علشان اوضح وش فيها او وش مكوناتها و اتوقع باقي مقادير ناقصه ) و بعدين بعد الخلط نأخذ ربع المقدار و نرفعه على جنب لحد ماتستوي الكيكه بعدين نضيف له حليب نستله و جبن كيري و نحطه على الكيكه . ^^ ياليت تكون واضحه الكيكه ، انا اخذتها من تويتر قبل سنه . و الله يوفقك و يجزاك الف خيييير ياقلبي
ياقلبببببي 😩💕 الله يسعدك ياشيخخخه على هالموضوع كأنك حاسه فيني ربي يوفقك ، عاد تصدقين تو اختي...
حبيبتي انا جربت هاي الكيكة وعجبتني و
هاي طريقة صنعها
المقادير

2 كأس طحين بر

ملعقة حلى بكنج باودر

نصف كأس زيت

نصف كأس سكر

حليب
ملعقة شاي هيل

ملعقة شاي قرفه

3 بيضات

نصف كأس تمر منزوع النوى مع نصف كأس ماء ساخن ويوضع على النار ليذوب التمر

الطريقه :

نخفق البيض ثم نضيف السكر ثم الزيت ثم نضيف الحليب

ثم نضيف الهيل ثم التمر المهروس ونستمر بالخفق ثم ننخل الطحين البر مع البكنج باودر

والقرفه وممكن نضيف لها الحبه السوده اذا كنتي تحبيها ثم نستمر بالخلط

بعد ذلك نجهز الصينيه بدهنها بالزيت ثم نرش عليها شوية طحين ثم نصب

خليط الكيك بالصينيه وندخلها للفرن لمدة 45 دقيقه .. وبالهناء والعافيه ..
الغدري
الغدري
يعطيك العافيه
3312sozy
3312sozy
ابي ابسوي عشاء رومنسي لزوجي كيف ��

وش تقترحين اسوي
انين الحرمان
انين الحرمان
؛
جزاك الله خير