و للمعلومية أختي , سعر حبة زيت الحية الأصلية الموجودة في العرض 50 ريال و سعر حبة صابون الغار الواحدة 20 لأنها يشهد الله من أفخم الأنواع و كل حبة ملفوفة بورق أخضر فاخر و نسبة زيت الغار فيها 80 بالمية هذا غير رائحتها العطرة و الرائعة وبعد كل هالشي بتقولي غالي ؟؟؟؟

عموماً إذا كان قصدك خير الله يسامحك و إذا كان قصدك شي تاني فلا حول و لاقوة إلا بالله

ماشاء الله تبارك الرحمن الله يوفقك ياعمري ةالله لو كانت الماده متوفره معاي

كنت ما ترددت وكل شئ من سوريا حلو
مشاركه في دورة الخياطه

lمشاركه في دورة الكورشيه باذن الله

مشاركه في دورة العطور
ترا انا شايفة العرض رخيص .

للي تقول غالي انا والله استغربت من رخص العرض لنني شريت من بودرة الياسمين وبعتت ناس للشام وما طلع متل اللي من المحبة للخير لنو منتجها غير والشهادة لله غير ولونه أصفى واللي شريته بثمن مرتفع طله فيه شوائب وبيسم البدن .

ولا زال عندي كمية من اللي من المحبة للخير ولو انها قليلة لكن أحافظ عليها وممتازة .
اقتباس مشاركة  (ام الحبايب2)
ماشاء الله تبارك الرحمن الله يوفقك ياعمري ةالله لو كانت الماده متوفره معاي

كنت ما ترددت وكل شئ من سوريا حلو
تسلميلي يارب حبيبت ألبي مشكورة و جزاك الله خير الله يرزقني و إياك بكل خير و كلك ذوق حبيبت ألبي

اقتباس مشاركة  (مهى)
ترا انا شايفة العرض رخيص .

للي تقول غالي انا والله استغربت من رخص العرض لنني شريت من بودرة الياسمين وبعتت ناس للشام وما طلع متل اللي من المحبة للخير لنو منتجها غير والشهادة لله غير ولونه أصفى واللي شريته بثمن مرتفع طله فيه شوائب وبيسم البدن .

ولا زال عندي كمية من اللي من المحبة للخير ولو انها قليلة لكن أحافظ عليها وممتازة .
إن شالله بتسلميلي يا أخت مهى الله يجزيكي الخير يارب و يبارك فيكي عيوني و الله كلك ذوق و لطف و كلامك صحيح مية بالمية و خصوصاً الأنواع المغشوشة و التي تباع بأسعار غالية , يكفي تعبي و نزلتي على الأسواق كل يوم و التاني مع تحمل ضغوط المواصلات و الزحمة و البحث عن أفضل و أفخر الأنواع و بالأصل كل ربحي من هالعرض أبسط من بسيط ويشهد الله كل منتجاتي نالت الإعجاب , لكن هيك سبحان الله ماحدا بيوثق بحدا هالأيام الشاطر يللي بيرمي اتهامات و كلام بلاطعمة .... و على العموم كل إنسان الله بيعطيه على قد نيته بإذن الله و مشكورة أختي مهى جزاك الله الجنة

الساعة الآن 06:51 .