طيب بتوصلين للسعودية ابها ومجانا ؟ وانا حامل بالشهر السادس ينفع استخدم اغراضك ولا احتفظ فيهم بس اخاف يخربونهم العيال صراحة عرضك مغري ومادري وش اسوي.
استغفر الله العظيم واتوب اليه
طيب بتوصلين للسعودية ابها ومجانا ؟ وانا حامل بالشهر السادس ينفع استخدم اغراضك ولا احتفظ فيهم بس اخاف يخربونهم العيال صراحة عرضك مغري ومادري وش اسوي.
استغفر الله العظيم واتوب اليه
اقتباس مشاركة  (طيف ولحظات الأشراق)
انا من يوم عرفت منتدى حواء وانا تعجبني مواضيع المحبه للخير وتشدني مرررررررره

وفقدناك في الاقسام الاخرى ،،، وأثريكي هنااااا

طيب حبيبتي اذا ودي اشتري مفرق يعني باخذ بعض الاشياء مو كلها

اقدر كذا ؟ والا لازم اشتري العرض كامل
يا أهلين و سهلين أختي الحبيبة إن شالله بتسلميلي يارب أختي و ماتفقدي غالي إن شالله جزاك الله خيراً و هذا من طيب أصلك حبيبتي و الله أنا بين الأيادي ياروحي

أكيد حبيبتي بتقدري تشتري بالمفرق و هذه روابط المواضيع الأصلية تفضلي عليها و خبريني بطلبك حبيبت ألبي و مابتكوني غير رضيانة بإذن الله تفضلي هذه المواضيع الأصلية :

كريم بودرة زهرة الياسمين الأصلي لتفتيح وتبييض البشرة أطلبيه الآن بأمان و ضمان وسهولة

القهوة العجيبة لسد الشهية سبعة كيلو بالشهر و الله روعة رووووووعة و الله لا تفوتك

أفخر أنواع صابون الغار + الصابونة الرهيبة بزيت الحبة السوداء , فوائد لا تحصى

كيس الحمّام السحري الحلبي الأصلي .. رهييييييييب .... و شغلات شامية أصلية فاخرة ....

و أمانة حبيبت ألبي أي سؤال أو استفسار تكرم عينك وفقك الله لكل خير

اقتباس مشاركة  (وداد العلياني)
أيه حبيبت ألبي العرض شامل سعر الشحن لأي دولة عربية عرفتي شلون حبيبت ألبي , بالنسبة للقهوة لا تستعمل أثناء فترة الحمل و الرضاعة و كذلك الخلطة , لكن بالنسبة لكريم زهرة الياسمين الأصلي فهو يستعمل في فترة الحمل لأنه طبيعي ميةو بالمية و كذلك القهوة طبيعية مية بالمية أي و الله لكن لاتستخدم أثناء فترة الحمل لأن بينخاف لاسمح الله تأثر القهوة على الجنين مثل الأرق أو التنبيه عرفتي شلون ... و لأي استفسار أختي الحبيبة أنا بالخدمة تكرم عينك

الساعة الآن 02:33 .