سوي اعلان بالواتس وفيه رقم تليفونك
وينتشر بين الناس
ووزعي رقمك بين المعلمات
انا من المدينة انتي في أي حي
اقتباس مشاركة  (lena 26)
سوي اعلان بالواتس وفيه رقم تليفونك
وينتشر بين الناس
ووزعي رقمك بين المعلمات
انا من المدينة انتي في أي حي
انا ف الجرف حي الشاكرين وعندي توصيل
وعملت صور مثل ماقلتي ورقمي
بس معلمات ممنوع دخول المدارس الان صعبه مررره خاصه لو م كنت عندي طالبه فيها
انا كمان من المدينه

وجالسة أصمم حضانه متكامله بملحق فوق بيتي ،، بموظفه سعودية ووجبات افطار اشرف عليهم يوميا

خلينا نساعد بعض ب الاعلان دامنا من مدينه وحده ...
اقتباس مشاركة  (ام رفيف,)
انا كمان من المدينه

وجالسة أصمم حضانه متكامله بملحق فوق بيتي ،، بموظفه سعودية ووجبات افطار اشرف عليهم يوميا

خلينا نساعد بعض ب الاعلان دامنا من مدينه وحده ...
راسليني خاااص نتفاهم كيف تفيد بعض
*

*

أخختي بمآ أنكك توكك مبتدأهـ أبعدي عن التسسويق الألكتروني و المنتديآت لأنهآ صصعبـه في البدآيـة ومآتششجع و أغلب إلي في النت يححبون يششترون من نآس ثقـه و يعرفونهم ~

فـ خخلي تسسويقكك في البدآيـه ميدآني وزعي كروت أو بروششرآت على الحي تبعكك مثل إلي يسسونهآ سسوبر مآركت بندهـ و اللولو لكن مو جريدهـ يعني ورقـه A5 ~

و خخلي أححد من صصبيآن الححآرةة إلي تعرفينهم يوزعهآ من تحت الأبوآب أو أمآم البآب مقآبل عمولةة بسسيطةة منكك ~

و بعدين توسسعي لحآرآت ثآنيـه و صصدقيني بـ يججيك إقبآل ججداً ججداً ججداً ححلو ~

نحنآ عندنآ بـ الريآض و الششرقيـةة البروششرآت هآذي ججداً مغريـه و تححمس الوآححد يطلع و يروح و يججرب ~

و بعد مآتككون عندكك قآعدةة زبآئن أبدأي أعرضضي عن النت ~

و طبعاً لآ تنسسين تخخلينهم يكتبو أرآئهم في عملكك عن طريق الإيميل أو الوآتس أو البي بي و أعملي للصصورةة كآبترت و أنسسخيهآ في الموآقع إلي تححبي تسسوقي فيهآ ~

و ككذآ بـ يككون عندهـ قآعدةة زبآئن ججدد + قديمين و تنششهري ~

مثل طبآخةة عندنآ بـ الششرقيـه مآششآءء الله عملت كذآ بروششرآت في البدآية ومآششآءء الله عندهآ إقبآل ججداً ححلو في البدآيةة و الآن صصآرو يتعآقدون معهآ نآس في المنآسسبآت و الأفرآح يعني تعمل بوفيـه كآملـه مآششآءء الله و مؤخراً أفتتحت مطعم بـ أسسمهآ في الخخبر و المطعم نسسآئي بححت لكن الإقبآل عليـه ججداً رآئع مآششآءء الله =) !

أتمنى أفدتكك و إن ششآءء الله توصصلي و أتمنى منكك دعوهـ بـ ظهر الغيب في وقت إسستجآبـه =) !

موفقـه =) !

*

*
-

مرآإسلتي تكون عن طريق الإيميل فقط بدون إضضآفآت :

Spin.madrid.11@gmail.com

Follow me in Instgram :
http://instagram.com/hdooa.aontha/
@hdooa.aontha

الساعة الآن 06:31 .