سوي اعلان بالواتس وفيه رقم تليفونك
وينتشر بين الناس
ووزعي رقمك بين المعلمات
انا من المدينة انتي في أي حي
14-02-1435 هـ, 05:49 مساءً

اقتباس مشاركة  (lena 26)
سوي اعلان بالواتس وفيه رقم تليفونك
وينتشر بين الناس
ووزعي رقمك بين المعلمات
انا من المدينة انتي في أي حي
انا ف الجرف حي الشاكرين وعندي توصيل
وعملت صور مثل ماقلتي ورقمي
بس معلمات ممنوع دخول المدارس الان صعبه مررره خاصه لو م كنت عندي طالبه فيها
14-02-1435 هـ, 06:21 مساءً

انا كمان من المدينه

وجالسة أصمم حضانه متكامله بملحق فوق بيتي ،، بموظفه سعودية ووجبات افطار اشرف عليهم يوميا

خلينا نساعد بعض ب الاعلان دامنا من مدينه وحده ...
15-02-1435 هـ, 03:17 صباحاً

اقتباس مشاركة  (ام رفيف,)
انا كمان من المدينه

وجالسة أصمم حضانه متكامله بملحق فوق بيتي ،، بموظفه سعودية ووجبات افطار اشرف عليهم يوميا

خلينا نساعد بعض ب الاعلان دامنا من مدينه وحده ...
راسليني خاااص نتفاهم كيف تفيد بعض
15-02-1435 هـ, 01:25 مساءً

*

*

أخختي بمآ أنكك توكك مبتدأهـ أبعدي عن التسسويق الألكتروني و المنتديآت لأنهآ صصعبـه في البدآيـة ومآتششجع و أغلب إلي في النت يححبون يششترون من نآس ثقـه و يعرفونهم ~

فـ خخلي تسسويقكك في البدآيـه ميدآني وزعي كروت أو بروششرآت على الحي تبعكك مثل إلي يسسونهآ سسوبر مآركت بندهـ و اللولو لكن مو جريدهـ يعني ورقـه A5 ~

و خخلي أححد من صصبيآن الححآرةة إلي تعرفينهم يوزعهآ من تحت الأبوآب أو أمآم البآب مقآبل عمولةة بسسيطةة منكك ~

و بعدين توسسعي لحآرآت ثآنيـه و صصدقيني بـ يججيك إقبآل ججداً ججداً ججداً ححلو ~

نحنآ عندنآ بـ الريآض و الششرقيـةة البروششرآت هآذي ججداً مغريـه و تححمس الوآححد يطلع و يروح و يججرب ~

و بعد مآتككون عندكك قآعدةة زبآئن أبدأي أعرضضي عن النت ~

و طبعاً لآ تنسسين تخخلينهم يكتبو أرآئهم في عملكك عن طريق الإيميل أو الوآتس أو البي بي و أعملي للصصورةة كآبترت و أنسسخيهآ في الموآقع إلي تححبي تسسوقي فيهآ ~

و ككذآ بـ يككون عندهـ قآعدةة زبآئن ججدد + قديمين و تنششهري ~

مثل طبآخةة عندنآ بـ الششرقيـه مآششآءء الله عملت كذآ بروششرآت في البدآية ومآششآءء الله عندهآ إقبآل ججداً ححلو في البدآيةة و الآن صصآرو يتعآقدون معهآ نآس في المنآسسبآت و الأفرآح يعني تعمل بوفيـه كآملـه مآششآءء الله و مؤخراً أفتتحت مطعم بـ أسسمهآ في الخخبر و المطعم نسسآئي بححت لكن الإقبآل عليـه ججداً رآئع مآششآءء الله =) !

أتمنى أفدتكك و إن ششآءء الله توصصلي و أتمنى منكك دعوهـ بـ ظهر الغيب في وقت إسستجآبـه =) !

موفقـه =) !

*

*
15-02-1435 هـ, 01:56 مساءً

الساعة الآن 02:16 .