jayedae

jayedae @jayedae

عضوة جديدة

هل لازال الخير في بلاد المسلمين

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله
اخواتي صراحة لقد تعبنا وبأسنا من الاخبار البائسة والتعيسة واللتي تمرضنا وتعصبنا من اخبار جرائم واغتصاب ومخدرات وسرقة واحتيال و..... اللي كتوحي لينا باللي المجتمع ولا متأخر فكريا و عقليا و اخلاقيا و دينيا تعالوا نساو أخبار الجرائد وتلفاز وا الفايسبوك هيا لنتناقشو و نرجعو الامل والفرحة لقلوبنا
و هل لا زال الخير في بلاد المسلمين
يالاه تعالوا كل عضوة تحكي لينا شي مواقف أو شي تصرف او رد فعل او مساعدة تلقيتها من فرد لا تعرفه يعني مجهول فالشارع فالخدمة فالطريق او مشهد من المشاهد اللي كتفرح وكتعني انه مزال الخير فالبلدان المسلمين من الناحية الاجتماعية

10
745

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

lawsi
lawsi
نعم ما زال الخير في بلاد المسلمين
ومازلنا خير أمة اخرجت للناس
مازالت الأمة بخير طالما الافراد يحملون هم الاسلام ولديهم استعداد لذلك

وبالرغم من الاحداث المؤلمة في بلاد المسلمين
وبالرغم من الحوادث الاجتماعيه المستمره
الا
اننا بخير لأن الله انزل هذا البلاء وهو يرى ويسمع وله حكمة في كل شئ
والامر
يرجع كله للفرد بعد رحمة الله

هذا وتعقيبا على طلبك
من المناظر التي تبهج قلبي
رؤية المسلمين في الحرم من كل جنس ولون
وجهتهم بيت الله الحرام يجمعهم الاسلام ولا غيره

فقط افتحي التلفاز وانظري لهذا المنظر

افتحي مقاطع للمصلين في بلاد العالم كله
ستجدين الخير في المسلمين وفي كل مكان
فقط
نحتاج تجديد البيعه

نعم نحتاج تجديد البيعه لله وفي الله

وسنبدأ بأنفسنا
لأن بتغير الفرد سيتغير المجتمع
والدليل
في سورة الرعد: إِنَّ اللَّهَ لا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنفُسِهِمْ

فقط ادعوك وادعو نفسي لنظرة ايجابيه حولنا وسنجد هناك امور تستحق الالتفات
وحتى وسط الاحداث هناك امور تبهج النفوس
فنسأل الله حبه وحب من يحبه وحب كل عمل يقربنا الى حبه
ينسوون
ينسوون
مره كنت بالمول طالعه برا انتظر اخوي يجي
وتجي للموزينات وينزلون منها حريم
يمكن خمس سيارات وراء بعض
عاد اقول بنفسي بسوي احصائية عن مستوى احتشام احجابهم
ماشاء الله كل الخمس الحريم حجاب كااامل قفازات وغطاء حتى العيون مغطيه
استبشرت خير وحقدت على عضوات القسم مجلس العام
الله يهديهم ضخمو حالات التبرج بالاسواق
والخير موجود والاغلب حتى
arrixa
arrixa
لهجتك مغربية حيا الله اهل المغرب
حبيبتي الخير كثير الحمد لله و المسلمين لا يزال الخير فيهم الى قيام الساعة
و هذا قول النبي صلى الله عليه و سلم ،،،( الخير في أمتي الى قيام الساعة) او معنى الحديث
اما المواقف اكثر من ان تعد و تحصى
اللهم رد المسلمين ردا جميلا امين
قطرالندى***
قطرالندى***
فعلا بصراحه الوضع صار متعب جدا ما ادري ايش اللي صاير في الدنيا
كمان الناس خلاص ما تطيق بعض حتى في الحرم لما رحت عمره في ناس تعصب و تصارخ على بعض و لو جيتي فوقها بالغلط تشوف لك ذيك النظره اللي تطيرك و في حمامات الحرم لو تاخرتي شويه في ناس تصارخ عليك و شويه و تكسر الباب عشان تطلعي !!!!! ايش هذا وربي انصدددددمت بيت الله يا ناس بيت الله اذا القلوب ما كانت صافيه في بيت الله وين بيصفو قلوبهم
طبعا مش الكل انا اتكلم عن بعضضض الناس و لكن مستغربه لانه في الحرم مش في اي مكان ثاني
انا عايشه في دوله اجنبيه مافي هذه التصرفات الناس تحترم بعض و ماحد ياذيك و انتي في الحمام اكرمكم الله ليش صارت اخلاق المسلمين كذا والله شي يحزن و يبكي كمان
بجد بصراحه انا مستائه جدا من الوضع لكن مع هذا يبقى الخير موجود وفي مواقف كثيره تحصل لنا نتفائل فيها ان لسى الدنيا بخير
سديم الحلا
سديم الحلا
فعلا بصراحه الوضع صار متعب جدا ما ادري ايش اللي صاير في الدنيا كمان الناس خلاص ما تطيق بعض حتى في الحرم لما رحت عمره في ناس تعصب و تصارخ على بعض و لو جيتي فوقها بالغلط تشوف لك ذيك النظره اللي تطيرك و في حمامات الحرم لو تاخرتي شويه في ناس تصارخ عليك و شويه و تكسر الباب عشان تطلعي !!!!! ايش هذا وربي انصدددددمت بيت الله يا ناس بيت الله اذا القلوب ما كانت صافيه في بيت الله وين بيصفو قلوبهم طبعا مش الكل انا اتكلم عن بعضضض الناس و لكن مستغربه لانه في الحرم مش في اي مكان ثاني انا عايشه في دوله اجنبيه مافي هذه التصرفات الناس تحترم بعض و ماحد ياذيك و انتي في الحمام اكرمكم الله ليش صارت اخلاق المسلمين كذا والله شي يحزن و يبكي كمان بجد بصراحه انا مستائه جدا من الوضع لكن مع هذا يبقى الخير موجود وفي مواقف كثيره تحصل لنا نتفائل فيها ان لسى الدنيا بخير
فعلا بصراحه الوضع صار متعب جدا ما ادري ايش اللي صاير في الدنيا كمان الناس خلاص ما تطيق بعض حتى في...
حذفت ردي احترام صاحبة الموضوع