الاجهزه الكهربائيه..ادخلووا

الأجهزة المنزلية والمشتريات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
بنات انا باثث بيتى الجديد وبذات مطبخ وابغى كل وحده تكتب اش افضل اجهزتها واسعارها وشركاتها ومميزاته عشان نستفيد..
مثلا بوتجاز سيراميك..فرن كهربائي..شفاط.ميكرويف..ثلاجه..غساله مواعين..مكوى.مجفف.
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام توتوتي
ام توتوتي
رفع
الجووووري 1434
الجووووري 1434
معقوله ولا احد عنده اجهزه 
قاهرة الصعاب
قاهرة الصعاب
الخﻻط افضل شي مولينكس العحانه كينود الغساله اﻻتوماتيك خذيها مع المجفف سوى ويربول يمدحون المجفف الفرن جليم غاز افضل ماركه الثﻻجه سوني وخذي حجم كبير نصيحه واذا ماعندك غرفه غسيل سبكي للغساله في المطبخ ايسر واسهل لك
Never broken
Never broken
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته يسعدني اكون اول من يرد

الله يهنيكم و جعله الله مسكن السعادة و الفرح و جعله الله عامرا بذكره و طاعته و جمعكم فيه على ما يحبه و يرضاه

شوفي حبيبيتي كقاعدة خذي لك اجود الماركات حتى لو كانت غالية لانها اامن و تعيش

حفيدك ان شاء الله بالأشياء الي جربتها

افضل جهاز كهربائي نفعني هو الثلاجة الكبيرة الي هي ثلاجة العرض نفس تبع المحلات الي تجي بأرفف و بابها زجاج طبعا في منها احجام انا اخذت الي تناسب حجم مخزني رووووووووعة منها ثلاجة و منها خزانة

اخزن فيها كل المواد الغذائية من اجبان حبوب فواكه خضار معلبات ارتحت و ترتب المكان و خاصة ان مطبخي مليان اصلا و ما عندي مكان للمواد الغذائية و لاني اصلا اشتري كميات فهذي الثلاجة احلى جهاز اشتريته و غير كذا لو عملت حلويات اطباق لعزومة مثلا احفظها فيه و طبعا تنقفل

نسيت اقول لك ان ماركتها جنرال و سعرها تقريبا ست او سبعة الاف تقريبا

طيب بعدها عندك اجهزة المطبخ احلى شي خذي لك الطقم الكامل الي يجي فرامة و خلاط و كذا يعني

الثلاجة عندي ماركة باناسونك الجم الكبير كثيييير حلوة بس مش عارفة سعرها جايتني هدية

البوتجاز عندي الحجم الكبير بس مش عارفة سعرة جايني هدية بس ماركته مش معروفة و خرب و حاشتري واحد ثاني ان شاء الله و سألت مدحوا لي جليم غاز و ان شاء الله اروح و اشتريه

للكوي خذي جهاز الكوي الي بالبخار للعبايات و الفساتين و الكواية الكبس يمدحوها بس ما جربتها

غسالة الاطباق ما جربتها

الشواية و هلااشياء انا مش مقتنعة بها ممكن تشوي على الغاز عادي خذي لك المقلى الي يجي مخطط و خلاص او اشوي على الغاز على المقلاية العادية

الة السندويتشات حلوة و تحتاجينها بس خذي الي تجيك بكذا قطعة

قاهرة الصعاب
قاهرة الصعاب
وﻻ تكثرين ﻻنه بتجيك هدايا كثيره واذا تذكرت شي باكتب ادعيلي بتيسير وﻻدتي