l.g

l.g @lg_1

عضوة فعالة

اسمعوا قصتي مع زوجي قمممة المعاناة والقهرررررر

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم قبل فتره كتبت موضوع عن زوجي وزواجه علي وخروجي لبيت اهلي واخذه لبناتي الصغار عندها واسكنها في شقتي .. طبعا تركتي معلقه في بيت اهلي وهو مبسووووط ومرتاح معها حسب كلامه .. حاولت اتودد له بالرسائل لكن ردوده كانت قاسيه جدا وفيها شب وشتم وتحقير وتقليل مني .. كنت انقهر وارد عليه بنفس الاسلوب وكنت اذكره بعيوبه وسلبياته .. وقفت معه كثير سددت ديون زواجه السابق واشتريت له سياره جديده عن طريق قرض .. ومازلت اسدد الاقساط .. لزوجي سلبيات وايجابيات .. وانا مثله .. اكره الطلاق ومالي اي رغبه بالطلاق عشان بناتي .. وانا والله العظيم لا اكره زوجته الثانيه ولا ارغب في طلاقها .. زواجه نصيب وقضاء وقدر .. لكن طريقته زواجه هي اللي ضايقتني .. بدال ما يسدد ويعطيني فلوسي قام اخذ قرض واستأجر شقه واثثها بعفش جديد .. وسيارتي اللي بفلوسي يوصلها فيها عملها وانا اروح مع سواق .. وانا ادفع له .. مو شي يقهر يابنات .. كان يبغاها للسفر والوناسه والتمشيه وانا للكرف وخدمة البيت والبنات .. وسبحان الله تغير كل شي .. عموما انا اشتكيت للمحكمه .. وحاول الشيخ يصلح بيننا بعد اكثر من جلسه .. اصطلحنا الحمدلله .. لكن للأسف امه وابوه رافضين رجوعي .. وهو رضي جدااا فيهم .. وقالوا لو ارجعتها نحن غضبانين عليك .. وكل يوم يتكلموا عليه .. والسبب هو الله يهديه .. ذكر لهم كل سلبياتي ونسي يذكر ايجابياتي .. والشي الثاني كان يوريهم رسايلي له .. وصعب ارسلهم رسايل ولدهم اخاف يشحنوا ويسلطوا علي .. قال لهم طلقتها .. امه تقول له ما اصدق حتى اشوف صك طلاقها بعيني .. وابوه يقول لو خايف تطلقها عشان الفلوس اعطيك شيك بالفلوس وطلقها .. حسبي الله ونعم الوكيل .. ما يخافوا علي بناتهم يحصل لهم نفس الشي .. او حتى هي تمر بنفس ظروفي .. ام زوجي واثقه جدا من حب ابو زوجي لها وانه مستحيل يستغنى عنها او يتركها .. يقول زوجي ان اهله مرررره حبوا زوجته الثانيه وهي شاطره وست بيت وتحاول تكسبهم بكل طريقه وقايمه بالبنات وتعتبرهم مثل بناتها ويقول هي تنصحني بعدم طلاقك وحرمانك من البنات .. هو تزوجها من 5 اشهر .. يالله اشعر بقهر .. الدنيا قافله في وجهي من كل جهه ..
50
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

the soul 88
the soul 88
كرري
ربي هب لي من لدنك سلطانا نصيرا
كرريه بالسجو في صلاة الليل

والله ثم والله سهام الليل لاتخطيء
l.g
l.g
شكرا اختي ع النصيحه الله يسعدك .. متضايقه جدا من حالي وابكي ليل ونهار .... ياااااااااااااارب فرج همي واصلح حالي مع زوجي ورده لي وسخر لي اهله
ام نووونة*
ام نووونة*
اكثري من الاستغفار فيها فرج عضيم ياذن الله
Don't Care
Don't Care
انتي الآن معه ولا وين ؟

والله انا مستغربه لثقتك فيه ورغبتك بالعيش معه بعد كل اللي سواه !!

انسان اوصلك للشعور بالقهر و ظلمك و لازلتي تحلمي بالرجوع له بصراحه شي غريب
ادعي الله يجعل لك مخرج و فرج من ظلمه و جبروته وينصرك عليه
متجر هاجر
متجر هاجر
الله يسهل امر كل مظلوم