مشكله اسلوبي مع زوجي ابي حل

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ياحوائيات 
حبيت أنزل مشكلتي وبإذن الله اغير من نفسي ع يدكم..
مشكلتي نفسيتي الغريبه مع زوجي ، ع اتفه الأمور اكبرها واسوي من الحبه قبه، وزوجي طبعه صبور واستغربت عنده برود أعصاب ع اني اتلفظ مرات وانا معصبه واصارخ إلى ماخليه يفقد اعصابه وبالنهايه لاوصل حده يخوف ينفجر بوجهي وابكي تخيلتوا هههه بمعنى شخصيه زوجي كالمثل اللي يقول(اتق شر الحليم اذا غضب).. حاولت اغير من نفسي علشان بيتي ماينهدم،وقالها زوجي أتمنى تتغيرين وتشيلي هالنكد مليت من هالحياه،خصوصا يشتكي انه تعبان بدوامه طويل وكرف وواقف ع رجوله يوصل أوراق هنا وهنا ويطبع ويكتب حرف بحرف بالكمبيوتر وصفحات طويله ويكمل شغله بالبيت وانا ازيد همه وقالي عباره صريحه بوجهي مالوم أصحابي لاقالوا يطولون بالدوام ومايخرجوا وقت نهاية الدوام لأن عندهم من يطفشهم مثلك وعلشان كذا يكمل شغله بدوامه إلى مايخلص اللي برأسه.. وانا ندمانه الحييين وهذا ماصار ع زواجي إلا سنه و4شهور واقولها بنفسي صراحه ماتوقع بيصبر أكثر اذا ماتغيرت و ماينلام من يبي المشاكل... غير كذا مثلا مشاوير عندي بروح مكان معين لأهلي أو زياره لأحد واتفقت ع موعد معه ووقت محدد يوصلني واتفاجى يروح للحلاق او يصلح السياره مثلا واتصل إلا يوديني الحين وهو مايقدر قالي شوي إلى ماخلص شغلتي، يعني قال بيوصلني بوقت مايخلص ماقال ماني موصلك واعصب عليييه وحاله ياربي كيف لا قال مو موصلك أجل، و بصراحه بعدها قال عدلي اسلوبك واحترمي زوجك والله يعينك ع نفسك شفتوا كيف !!!!؟

وربي ماقصر صبر وصبر ويكتم غضبه إلى ماصار يقول بوجهي ولا عاد يهمه
وبجد يابنات زوجي الحمدلله مو سيء ابدا ولما اشوف أزواج يتلفظون ع زوجاتهم ويضربوهم ويتفل بوجهها بالروحه والرده ويهينها اتحمد ربي ع اللي عندي خربت ع نفسي كثير صار مايكتم غضبه مو مثل اول ،صار يضايقني بكلماته ومو بعيده يضربني لاستمريت ع كذا
تكفون بنات مابي شي يزيدني هم ابي حل اتغير للأفضل وانا ندمانه قد شعر رأسي 
الله يسخره لي ويسخررر لكم ازواجكم 
29
25K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نفسي احقق
نفسي احقق
غيري من اسلوبك معاه وحاولي وجاهدي عشان مايدور الكلمه الطيبه والراحه عند غيرك
المفاز
المفاز
شوفي حبيبتي أنتي وزوجك مختلفين في الشخصية فلي يظهر فقط من كلامك انك شمالية وزوجك عكسك جنوبي 
انصحك بقراءة بوصلة الشخصيات صدقيني لتتغيري بإذن الله لانك تعرفي شخصيتك ورغباتك وتعرفي رغبات زوجك 
وتذكري بداية الزواج لابد منها من مشاكل لانها بداية تعرف
المنتـــهى
المنتـــهى
زين اختي شنو اسباب اسلوبج معاه

هل فيه مواقفج غيرتج والا انتوا من البدايه كذا

على العموم نصيحتي اشغلي نفسج واذا حسيتي انج بدتي بالهواش والزعل استغفري ومع الوقت بتحسين بتغيير
ARMEN-GARD
ARMEN-GARD
بسيطه
تخيلي انك تتكلمين مع ابوك مو مع زوجك
احسبي الف حساب قبل ان تتكلمين
واحسبي الف حساب قبل ان تفعلين اي شي
احترمي زوجك كانك تحترمين ابوك
عاد اذا ماقدرتي تحترمين زوجك فانا اقول يمكن ماتحترمين ابوك
شي بسيط اختي عامليه باحتراااااااااام
تخيلي مثلا لو تبغين تروحين لصديقتك وابوك ماوداك او صارت له شغله اخرته
راح تسوين له كذا ؟؟؟ الجواب طبعا لا
واذا عاملتيه بغير كذا بيكون عقوق
المهم اختي تعلمي تعاملينه باحترام
واذا بتقولين انك يتيمه او ماعشتي مع ابوك
تخيلي انك تعاملينه مثل امك او اخوك او عمك او خالك
او اي شخص له هيبه وتقدير واحترام
تمنياتي لك بالحياة السعيده
لمعـة الجمال
لمعـة الجمال
اساس الزواج ( الاحترام ) احتررررررمي زوجك ...
من كلامك ان زوجك مو حق مشاكل .. ليش اسلوبك كذا معاه
الله يسخركم لبعض