كان زواجك حلم وصحيتي منه

الأسرة والمجتمع

كيفكم صبايا

تخيلوا معايا هذي المشهد والفايده منه تكتشفون نفسكم هل انت تبالغون في المشاكل الزوجيه ويمكن حلها
الولدكم الي تاعبينكم :44: والمسئوليه وشغل البيت:angry: والتذمر الدائم والشكوي هل انت مكبره الموضوع

تخيلوا معايا المشهد وابغاك تذكرين كل تفصيل في حياتك الزوجيه بحلوها وبمرها اتفقنا

نبداء

تخيلي لو يوم صحيتي من النوم وكان زواجك هذي كله حلم زوجك اطفالك بيتك هذي كله انت كنتي تحلمين

وصحيتي وانتي في غرفتك في بيت اهلك امك تنادي واخوانك مطلعين اصوات تسمعينهم في الصاله
وامك تنادي قومي هذي كله نوم ما سويت اليوم ولا شغله بس في النوم

بصراحه واجلسي مع نفسك جلسة مصارحه مع النفس هل تقولين يخساره كان حلم :44:
وابغكي زي ما قلت تذكرين بيتك واطفالك وزوجك بحلوهم ومرهم وبرمانسيتهم و مشاكلهم راضي فيهم
او تقولين الحمدلله انه حلم انا ابغي زوجي يكون مواصفاته كذا ورومانسي اكثر وحالته الماديه افضل وبيتي احلا واطفالي مو بهذي الشقاوه الحمدلله حلم وان شاء الله يجيني احسن منه
وتقومين تغسلين وجهك وتشوفين شغل البيت وطلابات اخوانك الي ما تخلص سوي الشاهي وادني مشوار مافي مو فاضي
يالله ابغي ردود صادقه وهذي وقفه علشان تقيمين نفسك هل انتي راضيه وتشوفينها نعمه او ابتلاء
34
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم وحيدي
أم وحيدي
انا ما عشت عند اهلي .. عشت عند عمي قبل اتزوج
عشان كذا يمكن ردي يكون مختلف
لا ما اتمناه حلم .. حياتي مع زوجي احلى بكثير من حياتي مع اهل عمي
ايام وراحت
ايام وراحت
انا ما عشت عند اهلي .. عشت عند عمي قبل اتزوج عشان كذا يمكن ردي يكون مختلف لا ما اتمناه حلم .. حياتي مع زوجي احلى بكثير من حياتي مع اهل عمي
انا ما عشت عند اهلي .. عشت عند عمي قبل اتزوج عشان كذا يمكن ردي يكون مختلف لا ما اتمناه حلم .....
موضوع حلو وخطيييييير
سواليف بنات
سواليف بنات
انا مو متزوجة 

لكن شدني موضوعك من عنوانه و فكرته كمان جميله ^_^

عموما اكيد لازم في الحياة منغصات و فيها أشياء حلوة 

بس رحمت البنت الي صحت من النوم و اخوانها يصارخون تخيلت الجو خخخخخخخخخخ

الحياة في بيت الاهل راحة و لها جمالها  

لكن يبقي أن كل شخص في العائلة يتوق لعائلة خاصة فيه
dianah840
dianah840
ياااااااااااااااااااااااريت يكون الي عشته مجرد كابوس واصحى منه

ياااااااااااااااريت ارجع لبراءتي وحياتي

4 سنين زواج وطلاق كوابيس وضربات عالراس وسكاكين بالقلب

بس الحمد لله اكيد لهدف انا بجهله صح بتمنى ما اكون عشت الي عشته بس كمان الي مريت فيه صقلت شخصيتي ووعتني واخدت دروس بحياتي مستحيل انساها

الحمدلله في كل الاحوال
دلووووعه و ذووووق
لا والله صراحه عند اهلي كنت عايشه ملكه وبعد ماتزوجت الحمدلله نفس الحياه تقريبا بس بعد زواجي احلى علشان كذا بقول يههبل الحلم متى يتحقق بكل مافيه بس ودي في اطفال هادي ومؤدبين اكثر😂