ليدي اسفه ماقلتي اشكرك على المرور قلتي شكرا حبيبتي صدق داخله جو صارت دريم حبيبتك طيب وانا وصديقتي جود يعني احنا نجاوب كننا باالمدرسه ولا شفنا حبيبتي ولا شي اقل مافيها قاسميني انا وجود فلوسك ههههههههههههههه هههههههه امزح
حسبي الله لااله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
الله يوفقك يا بنت حواء يا زوجة آدم
وعسى الله يرزقك ويوفقك بكل خطوه
واسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي والدتكِ ويطيل بعمرها ويبقيها لكم بصحة وسلامه وعافيه

اختي بعد سؤال بنك الرياض كيف تشوفين استخدام الانترنت فيه يعني بطيء ولا سريع مو من ناحية الاسهم لا انا اقصد مثلا اذا تبين تحولين حواله داخل السعوديه او خارجها كيف اموره كلها تمام لاني بدي افتح حساب ومو عارفه وين افتح حساب جاري بس اهم شي عندي خدمات الانترنت من حواله وغيرها ووديعة تكون زينه لاني ما اقدر اطلع من البيت كل ما بغيت شي

واسفه ليدي على خروجي عن الموضوع
هلا والله انا اكتب الرد وانا مبتسمه وابي اتشقق احس انك دعيتيلي من قلب المهم ماعلينا <=========== الاخت شاعريه وحساسه ظفي وجهك تتميلحين بعد بنات اخر زمن
المهم انا والله النت ماجربته ومو منشطه الخدمه بس ابوي عنده ويمدحها وانا امدح الهاتف المصرفي سريع و مريح جدا ويقول لك زوجي ان الخدمه عال العال وسلامتك
حسبي الله لااله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
ليدي ماشاء الله سايره تردين واشكرك على المرور وحكي سنع وش السالفه داخله جو بموضوعك
8
8

ترى مافهمت شي !!!

======================

اسفه ماقلتي اشكرك على المرور قلتي شكرا حبيبتي صدق داخله جو صارت دريم حبيبتك طيب وانا وصديقتي جود يعني احنا نجاوب كننا باالمدرسه ولا شفنا حبيبتي ولا شي اقل مافيها قاسميني انا وجود فلوسك ههههههههههههههه هههههههه امزح
8
8

ولوووووووووووو انتم حبايبي بدون مااقولها والله !!!

حواء انا قررت الاتي :

ابي اروح للمشرفات واقولهم يغيرون اسمي لهالموضوع ويكتبون اسمك ههههههههههههههه ههههههههههههههه هههههههههه
وش رايك ؟؟؟
<< تمزح ..

اما عن فلوسي كم تبين ؟؟
<< كاش ههههههههههههههه ههه
عسى ماشر يا حواء غايبه عن الموضوع ؟؟؟؟
عطينا عذرك والا نحطلك حرمان من الاسهم !!!!
يالله لك مهله قصيره وبعدها نحطلك الحرمان !!!!!

اللحقي نفسسسسسسسسسسك

الساعة الآن 07:01 .