miss photoo
miss photoo
أنتي أبعدي عنه الدلال الزايد هذا اللي خرب عيالنا وخليك حازمة معه

ودايم أدعي بهالدعاء: اللهم رب لي إبني وكلي الله في تربية إبنك والله يجعله من الصالحين ويسخره لك
منار العرب
منار العرب
طالما ماهو مهتم بالدراسه الفلوس اللي تدفعيها على المدارس الخاصه انتي اولى بها سنه مع الثانيه تجمعي مبلغ وقدره تشتري لو شقه وتاجريها وتضمنين لك مصروف طوال العمر
جروح حواء
جروح حواء
شوفي حبيبتي يمكن ولدك عنيد انتي حاولي تتقربين منه خليك تكونين صديقته اساليه عن اصدقائه اساليه لعبو كورة اليوم ولا لا ؟؟ حتى اساليه ادق التفاصيل مثلا هل سجلت اليوم هدف انا كذا مع وحيدي يستانس ويجي يجلس يسولف ويهذر ساااااعتين فوق راسي وانا متحملة ويعلمني بادق التفاصيل اللي تصير له ,, حاولي تلعبين معه بلاستيشن قولي انت هلحين سندي وعضيدي انا مالي احد غيرك بهالدنيا عشان يحس انه مسؤول عنك بس لاتستعملين معه القوة بهالعمر الله يسامح ابوه هذا مو ابو ياويله من ربه حسبي الله ونعم الوكيل الله يصبرك ويعوضك خير ويرزقك برهم يااااااارب
شوفي حبيبتي يمكن ولدك عنيد انتي حاولي تتقربين منه خليك تكونين صديقته اساليه عن اصدقائه اساليه...
انا مع الاخت ام وحيدها حسسيه بانه هوا الرجال وتعاملي معه كصديق وبنفس الوقت كوني شديده وفهميه انو كلمتك اللي تمشي بالبيت وبصراحه مادام مايحب التعليم حطيه حكومه بس لاتقولي انه هذا السبب خليه نوع من العقاب واذا خلاص بالاجازه ابعتيه عند ابوه بس بدون الاجهزه ( ايباد او بلايستيشن ) بس الجوال عشا تتطمني عليه خليه يشوف الفرق انتي قوي قلبك والاجازه اسبوع ومن مصلحته 
juwayriya
juwayriya
انا مع الاخت ام وحيدها حسسيه بانه هوا الرجال وتعاملي معه كصديق وبنفس الوقت كوني شديده وفهميه انو كلمتك اللي تمشي بالبيت وبصراحه مادام مايحب التعليم حطيه حكومه بس لاتقولي انه هذا السبب خليه نوع من العقاب واذا خلاص بالاجازه ابعتيه عند ابوه بس بدون الاجهزه ( ايباد او بلايستيشن ) بس الجوال عشا تتطمني عليه خليه يشوف الفرق انتي قوي قلبك والاجازه اسبوع ومن مصلحته 
انا مع الاخت ام وحيدها حسسيه بانه هوا الرجال وتعاملي معه كصديق وبنفس الوقت كوني شديده وفهميه انو...
السلام عليكم؛الله يصبرك و يصلح إبنك، أظن أن إبنك يعاني من حرمان الأب و ربما يحملك ترك أبيه له و عدم السؤال عنه، هو الآن في مرحلة المراهقة و هي تختلف من طفل لآخر، ربما معاناته النفسية من ترك الأب له تجعله عنفواني معك و مع من تربى معهم منذ الصغر، و أيضا تلبيتك لرغباته منذ الصغر تجعله يضن بأن لا شخصية لديك و يستطيع اللعب بنقطة ضعفك.أقترح عليك أن تأخذيه لطبيب نفسي مختص بالأطفال، و إن كان يحب هواية أو رياضة ما فحاولي أن تدخليه إلى مركز يمارسون فيها تلك الرياضة أو الهواية ، و أيضا حفض القرٱن و أنتم ماشاء الله تسكنون ببلد متوفرة فيها مراكز حفظ القرآن.
سلوكيات إبنك ناتجة عن عدم و جود أب في حياته، هو أكيد يعاني من هذا الشيء حتى و إن لم يخبرك بذلك، و معاناته تزيد أكثر عندما يرى أصدقائه مع آبائهم، حاولي أن تتحدثي معه، أن تسأليه إن كان يرغب في معرفة أبيه، أن تشرحي له ظروف طلاقك دون أن تشوهي صورة ذلك الأب و في النهاية أتركي له حرية الإختيار إن كان يرغب أم لا بالتعرف عليه و لكن قبل كل شيء آستشري طبيب نفسي.
الله يفرج همك، و لا تنسي الدعاء و الإستغفار.
ابتساماتي حزن..
ابتساماتي حزن..
كثري له الدعوات دعاء الام مستجاب ماأدري لو تكلمين استشاري اسري دوري رقمهم وعلميهم بالمشكله وان شاء بتنكل وربي يهدي ولدك ويجعله من خيرة شباب المسلمين