اولاً يَ قلببي الله يوفققك مشروعك ججداً ممتاز
و خاصتاً صرنا بوقت الناس ماعاد يحبون اككل المطاعم
المهم تحافظي على النظافه والمظهر الشكل العامم كل ماكان اكلك طِعمم
ونظيف كل ما انشهرتي اكثرر ,,

ثانياً حبيبي ترى الموضوع سهل تبع التوصيل انا تاجره واعرف مندوبين اخلاق ويدورون الرزق بجده
مشروعك خليه لك ولتعبك لا تفكري بشريكه الحين خليه مستقبلاَ لانك مو بسس راح تحتاجي احد يدير الموضوع
راح تحتاجي ختى مساعدات بالطبخ
خوذي رقم مندوب ودقي تفاهمي معاه او احد من اهلك وبيوافق على طول بإذن الله ,,
اقتباس مشاركة  (SHMO5-ALHADI)
اولاً يَ قلببي الله يوفققك مشروعك ججداً ممتاز
و خاصتاً صرنا بوقت الناس ماعاد يحبون اككل المطاعم
المهم تحافظي على النظافه والمظهر الشكل العامم كل ماكان اكلك طِعمم
ونظيف كل ما انشهرتي اكثرر ,,

ثانياً حبيبي ترى الموضوع سهل تبع التوصيل انا تاجره واعرف مندوبين اخلاق ويدورون الرزق بجده
مشروعك خليه لك ولتعبك لا تفكري بشريكه الحين خليه مستقبلاَ لانك مو بسس راح تحتاجي احد يدير الموضوع
راح تحتاجي ختى مساعدات بالطبخ
خوذي رقم مندوب ودقي تفاهمي معاه او احد من اهلك وبيوافق على طول بإذن الله ,,

ماقصرتييي يارب يوفقك
طيب من وين اجيب رقم مندوب
اذا عندك ارسليلي على الخاص
موفقة ***** الله انا كمان عاملة مشروع على قدى فى مصر ببيع مفروشات سرابر ومفارش سفرة باخدها من مصنع فى مصر وببيعها والحمد لله ماشية كويس ربنا يوفقنا جميعا
اقتباس مشاركة  (kadalamira)
موفقة ***** الله انا كمان عاملة مشروع على قدى فى مصر ببيع مفروشات سرابر ومفارش سفرة باخدها من مصنع فى مصر وببيعها والحمد لله ماشية كويس ربنا يوفقنا جميعا

الله يوفقك
اقتباس مشاركة  (ريماسسسس)
كيفكمم يابنات

اناا اممممممممموت بشي اسمه طبخ وقبل فتره سجلت بمنتدى زي ذا تقريبا يعطوك افكااار ومشاريع
فقلتلهمم انه احب الطبخ وابدع مرررره وخاصه بورق العنب عين الجمل الكب كيك

مرره شجعوني وحمسوني انه ابيع ع المطاعم الورق العنب والمداارس وعين الجمل على البقالاتت والكب كيك برضو
انا باذن الله ناويه اسوي المشروع وببدا فيه لو من بكره بس مشكلتي بالتوزيع ماعندي سياررره ولااحد يقدر يروحلي

فلي حابببه تشاركني هيا عليها التوزييع وانا علياا الطبخ حياهاا والله واحد بالمنتدي قلي هالمشرووع تجاررره يقول اعرف اندنوسيات يشتغلو من البيتت واربحاهمم بالهبل

الفكره بتكون انا بعطيك ارقام البقالات والمطاعم بجده ياتخلي احد يروح ويكلمهم عشان نتعامل معااهم او انتي من البيت تدقي وتتفاهمي معاهم ونبدا التوصيل بعدين طبعا تسوي جدول بالكميه الي يبغونها وباليوم عشان يكون كل شي مرتب

وكمان مدارس معارف وبرضضضضضو قاعات الافراح انا اعرف وحده تبيع للقصور ورق العنب يتعاملو معاهاا فممكن نتعامل احنا كمان

الي حابه تشاركني حياهااا وباذن الله الارباح بالنصصص بيناا
طيب حتى انا زيك اعرف اسوي كب كيك وحابه اشارك معاكي بس انا من مكه

الساعة الآن 02:05 .