cafee gerls
cafee gerls
طبيعي الي تحسين فيه انا ببكري ماشريت للنونو الا بالتاسع وماقدرت اتفضى احس اني بموت او ولدي بيموت لكن صدقيني هواجيس مو بمحلها ابد الولاده رغم تعبها لكن سبحان الله هي لحظة الفرج والراحه من بعد حمل طويل ومتعب انتي استرخي وتخيلي شكل النونو وكل شوي تفرجي ع ملابسه والله يهونها علينا وعليك
روين و وتين
روين و وتين
مافي داعي للخوف ان شاء الله كلها لحظات وتصير حكاية

الله ييسر لك
حفراويه07
حفراويه07
معليييك ليه كل هذا الخوووف صح الولاده تعب بس يطلع النونو على الدنيا ينسيك الدنيا ومافيها فكري فيما بعد الولاده فكري لما يطلع ويعطوك ياه ولما تشوفينه لانك بتكوني اسعد واحده بدنيا بعد الولاده خليك دايم تفكيرك انك مشتاقه تشوفي جنينك وتظمينه...لا تخلين تفكيرك بالالم وبس فكري بالاشياءالحلوه الي بتصير 
مس دفيدو
مس دفيدو
في ناس احيان تبالغ في الالم انا بكريه وولدت من فتره كنت مطنشه الموضوع ومخليتها على الله وطبقت اشياء تعلمتها من القسم وكانت الحمدلله ولاده سهله ميسره والفضل لله اولا واخيرا
اول شي لما تجيك بوادر الولاده حتحسي بخوف وتوتر لكن لا تخافي وتروحي بدري جهزي زيت زيتون دافي ادهني ظهرك ورجولك وحطي رجلك فمويا حارة ادخلي بعدها الحمام واجلسي تحت المويا الحاره وتحممي على السريع وتنظفي واخرجي كلي تمر واشربي حاجه دافيه وحاولي تمشي في البيت بعدين روحي المستشفى
ثاني شي وقت الكشف لا تشدي استرخييييييييي عشان ماتتالمي
بعدها حتمري بفترة الم الطلق حاولي تدععي وتستغفري ولما حتولدي حتنسي الالم وتفرحي بطفلك ان شاءالله
كشخه هاانم
كشخه هاانم
انا كنت مثلك خوافه درجة اولى لدرجة اني من دخلت الشهر التاسع ونا كل يوم ابكي قبل انام وشايله هم الولاده بس صدقيني لاجاء وقت الولاده ماراح تفكرين بشي غير انك تبين تخلصين وتفتكين وتقرحين بشوفة ضناك الي شايلته بكرشك تسع شهور وتنسين كل التعب والالم وبعد سنه ولا سنتين تحنين لهذا شي باالرغم من الالم والتعب.  
هذا انا باالرغم من انا تعذبت بولادتي ببكري تنويم وطلق صناعي وانواع الالم بس الحين نسيت كل شي وحنيت لبيبي ثاني 😁
ياختي وكلي امرك لله وثقي تماما ان الله مايحمل الانسان اكثر من طاقته.