تعببببببببببببببببت من شخصيتي _احس مافي امل اتعدل

الأسرة والمجتمع

يابنات انا شخصيتي صفررررررررررررررررررر

احس تعبببببت خلاص :44:

انا متوظفه بروضه نموذجيه بالواسطه وشكلي بتررررررررررك وظيفتي بعد ماكنت احلم فيها ليل نهار

ماعندي ثقه بنفسي وشخصيتي مممممله جدا جدا والله مافي احد يحب يقعد معي مااعرف اسولف واذا تكلمت صوتي مو واضح ابددددددددددددا ماادري ليييييييييييييييييييييييش؟؟ وهادي جداااااا

ومااعرف اركب كلمتين ع بعض

وفيني خجل

بالدوام كل وحده من المعلمات لها صديقه الا انا احس بوووووووووحده:44:

مافي احد قريب مني انا من الداخل اجتماعيه احب يكون لي صديقه لكن مااعرف اتعامل واسولف
كل البنات يملووووون جلستي لاتقولون اني اتوهم وربي هذا الصددددق
مااااعرف امزح نهائيا

تعببببببببببببببببببت شريت كتب سمعت محاضرات ماااااااااااافاد معي

وش الحل :44:
20
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

‏رٍيـــﮯم إْلمآجدّ
ياحياتي انتي مو احنا اللي نحكم على انفسنا الناس يحكمون على شخصياتناااا والخجل حلو وربي صرنا نفتقده ه الايام بالبنااات مافي خجل ابد
انتي حاولي تندمجين معاهم مثلا جيبي حلا وقهوه ووزعيه عليهم وانتي مبتسسمه خذي ارقامهم وتواصلي معاهم بالواتس حتى لو ماعندك سالفه برسايل الواتس وكذا مثلا كمان تشوفين على وحده شي حلو اسأليها مره حلو من فين اخذتيه ماشاء الله ذوقك حلو وكذا بتندمجين صدقيني انتي خليك جريئه ومنطلقه باادب طبعاااا ولاتقعدين تقولين انا خجوله انا ممله لانك تحفزين عقلك الباطن وبالتالي فعلا تصيرين خجوله وممله اكتبي بقوقل عن تحفيز العقل الباطن وصدقيني بتستفيدين كثيييييييييييييييييير

والله يفرج همك يارب ويحبب خلقه فيك
♡♡مزآآآجيه♡♡
♡♡مزآآآجيه♡♡
ياحياتي انتي مو احنا اللي نحكم على انفسنا الناس يحكمون على شخصياتناااا والخجل حلو وربي صرنا نفتقده ه الايام بالبنااات مافي خجل ابد انتي حاولي تندمجين معاهم مثلا جيبي حلا وقهوه ووزعيه عليهم وانتي مبتسسمه خذي ارقامهم وتواصلي معاهم بالواتس حتى لو ماعندك سالفه برسايل الواتس وكذا مثلا كمان تشوفين على وحده شي حلو اسأليها مره حلو من فين اخذتيه ماشاء الله ذوقك حلو وكذا بتندمجين صدقيني انتي خليك جريئه ومنطلقه باادب طبعاااا ولاتقعدين تقولين انا خجوله انا ممله لانك تحفزين عقلك الباطن وبالتالي فعلا تصيرين خجوله وممله اكتبي بقوقل عن تحفيز العقل الباطن وصدقيني بتستفيدين كثيييييييييييييييييير والله يفرج همك يارب ويحبب خلقه فيك
ياحياتي انتي مو احنا اللي نحكم على انفسنا الناس يحكمون على شخصياتناااا والخجل حلو وربي صرنا...
شوفي حبيبتي صراحه ذكرتيني بشخصيتي لكن زمآآآن الحمدلله :31:
ركزي معي ونفذي اللي بقوله لك حرفيا
اولا حاولي تحبين نفسك وتتقبلين شكلك كل يوم حفزي نفسك بكلمات مثل انا جدا حلوه انا ملامحي جذابه انا مميزه
ادري بتقولين هذي تستهبل:01:
لكن لاوالله يالغاليه هذا الصدق خذيني على قد عقلي وجربي ماراح تخسري شي بس شهر واحد وراح تشوفي النتيجه
اهتمي بشكلك استشوري شعرك اكشخي حطي روج وومناكير خليك كوول كل يوم لك ستايل جديد
الثقه بالنفس تزرعيها انتي مو غيرك اكذبي على نفسك صديقيني غيرك بيصدق .|يارب تكونين فاهمه قصدي|
ادخلي مع البنات بالمدرسه سولفي اضحكي حاولي تندمجين مع غيرك اجبري نفسك
يارب مااكون طولت عليك حبيبتي ويارب اشوفك بعد شهر تكونين تجاوزتي هذي المرحله
ودراستك لاتخلينها اببببببداابببببدا
والله يسعدك~
امل 309
امل 309
والله الملل براسك انتي

حبيبتي الافكار تنعكس على الافعال ، افكارك الداخليه غيريها
البنات طبيعي كل وحده لها صديقه
تحتاجي وقت تلاقي وحده تناسبك وبعدين انتي جايه لاداء مهمه وظيفيه لا تنشغلين بتفاهات
الله عاد على البنات يمكن البلاء فيهم انتي بنت مبين مؤدبه وهاديه
انتبهي تقارني نفسك بغيرك :)

شيلي الافكار السلبيه وثقي بنفسك وان قدرتي تتكبرين لا تقصرين هههههههههه اعتزي بنفسك
منتي مضطره تعجبني الناس من حولك *_~
معدن أصيل
معدن أصيل
مدري ليه اذا شفت اسمك لازم ادخل مواضيعك
انا بالعكس تعجبني طريقتك ف الكلام
واحسك حبوبه
بس ظروفك اللي مريتي فيها اثرت عليكي بشكل سلبي
عالجي المشكله من الجذر
اش اللي مضايقك بالضبط
حاوري نفسك ناقشيها
قولي اكيد الله ف الجنه راح ينسيني الدنيا وكدرها
خلي ابتسامتك صبك للقهوه مساعدتك لزميلاتك كلها لله