alfurkan2
alfurkan2
ماشالله عليك دكتورة ان شالله في ميزان حسناتك
سوالي لو سمحتي 
انا عندي طقطقة بالفك وقرر الدمتور يركبلي تقويم توقع مدته سنتين وبعدها رح. يحط عالاسنان السفلى مابعرف شغلة متل سلك اتوقع اللي قلتي عنها مثبت قال حتى يكتمل العلاج ،، واذا مامشي الحال رح يعملي عملية للفك 
سوالي الان عندي التهاب جيوب اللثة تقريبا 3 وفي كم سن 4 ملي 
هل التقويم فيو مشكلة على اللثة 
وامر اخر انا عندي فيما يسمى حزاز الفم  على شكل خيوط بيضا وبقع صغيرة هل التقويم ممكن يزيد الحالة سوء 
دعواتك لي بالشفاء والله يكتبلك بكل حرف اجر ياااارب 
alfurkan2
alfurkan2
ماشالله عليك دكتورة ان شالله في ميزان حسناتك سوالي لو سمحتي  انا عندي طقطقة بالفك وقرر الدمتور يركبلي تقويم توقع مدته سنتين وبعدها رح. يحط عالاسنان السفلى مابعرف شغلة متل سلك اتوقع اللي قلتي عنها مثبت قال حتى يكتمل العلاج ،، واذا مامشي الحال رح يعملي عملية للفك  سوالي الان عندي التهاب جيوب اللثة تقريبا 3 وفي كم سن 4 ملي  هل التقويم فيو مشكلة على اللثة  وامر اخر انا عندي فيما يسمى حزاز الفم  على شكل خيوط بيضا وبقع صغيرة هل التقويم ممكن يزيد الحالة سوء  دعواتك لي بالشفاء والله يكتبلك بكل حرف اجر ياااارب 
ماشالله عليك دكتورة ان شالله في ميزان حسناتك سوالي لو سمحتي  انا عندي طقطقة بالفك وقرر الدمتور...
نسيت اخبرك  انا عملت عملية تنظيف الجيوب وبعدها كانو الجيب واضح واحمر هل هذا طبيعي 
وايضا لدي بياض على اللثة قريب جدا من الاسنان وعندما اتحسسه بلساني يبدو لي وكانه ذا ملمس خشن قليلا ،،ليس كل اللثة مناطق معينة فقط 
اسفة اطلت عليكي 
لكن لن تتخيلي كم ستريحيني باجابتك لانني اعيش بدولة اجنبيه وطبيبي غير عربي 
alfurkan2
alfurkan2
وينك دكتورة الله يبارك فيكي
روزة روز
روزة روز
السلام عليكم دكتورة رنيم

اهليين دكتوره رنيم جزاك الله خير ، وبارك الله فيك
ان شاء الله تنفعيني .. ولك دعوة بظهر الغيب
انا مركبه تقويم صار لي الحين اربع سنين كان عندي بروز في الفك العلوي لكن تعدل .. لكن مشكلتي الان اسناني العلويه كلها نازلة.. ما تبان السفلية ابد..ا والحاصرات مركبها لي الدكتور في اسفل الاسنان العلوية
انا لي سنه ابحث عن حل وللحين مالقيت.. والدكتور يمكن صار له 6شهور يركب لي سلك ويقول هذا يرفع واخر مراجعة قالي بحاول اخر محاوله واذا ماقدرت وش اشوي فيك
سؤالي ..اقدر اركب 4 مسامير على اللثة ويرفع لي اسناني او فيه حل اخر

انا اللثة تبان كذا لكن مافيه بروز والحاصرات مركبة تحت مو بالنصف
كلها ذوووق
كلها ذوووق
موضوع رائع
دكتورة عندي سن متآكله الطبقة الخارجية للسن وباينها اللثة هالسن من الضروس
ورحت للدكتورة لعشان تخلعه مارضت
مع العلم لثة هالسن بالمررره تآلمني من 8 سنين تطيب وترجع لالمها
ولثار الالم يصير انتفاخ محل اللثة الباينه