زوجي بيسافر 3 شهور وانا وييييين

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم 

مضي علي زواجي 3 سنين ونص زوجي عنده مهمه عمل لمده 3 شهور رافض يأخذني بحجه مصاريف وانا بسكن مع أصحابي يقول حاولت أتكلم معه رفض وقال نهايه كل أسبوع انزل لك تبعد المسافة عن مدينتي اللي اسكن فيها 400 كيلو تقريب ليس لدي أطفال عشان يتعذر بكثرة مصاريف وشغله وتكلمت معه بكل النقاط رافض تخيلو فتره الدوره من بعد الفجر لين 12 الظهر يعني دوام عادي ونهايه كل أسبوع اوف وش أسوي ورافض يخليني أخذ اخوي وأكون بالشقه مع ان اخوي عمره 26 قال بيت اهلك وخلاص وكم اطلب مصروف لي اذا خلاص صمم أعطوني من كيد الخريم وكيف أسوي معه ادعوا لي دورتي متاخره يارب فرح قلبي احس ملخبطه سامحوني  
21
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عاشقة حسون
عاشقة حسون
الله يسعدك يااجرح لاوالله تكلمت معه بينت ان ماله عذرماترجيت وقررت اقعد ببيتي راحتي زي اي بنت رفض وببالي خلاص ماعاد بفتح الموضوع بس قبل يسافر اعلمه مصروفي فقط لاغير لكن اقول لكم كيف أتعامل معه حيرني اطنشه وأبين مبسوطه او كيف  
totolife22
totolife22
الافضل تحاولي تروحي معاه لانه افضل لنفسيتك وله هو
الا اذا كانت الاجارات غاليه والوضع مارح يكون دايما بس 3 شهور

تقدري تدخلي في هذي الفتره دورات تدرسي فيها تشغلي نفسك
عشان تمر 3 شهور بسرعه
وبعدين الحلو في الموضوع ان كل اسبوع بيجي يعني لاتخافي

اةل اسابيع بيكون صعب عليك بتشتاقي له وتكلميه وبحكم انه بيسكن مع اصحابه احتمال ينشغل ولايقدر يكلمك فتره طويله عشان لاحد يتريق عليه وتعليقات الرجال جارحه شوي على بعضهم

اما بنسبه للمصروف على حسب راتب زوجك وكيف امكانيته تسمح اولا

وضحي له شوقك بس لاتتوقعي الرجال زينا عاطفيين مره هم عقلانين وعمليين اكثر

فلاتتعبي اعصابك الموضوع سهل ولاتكبريه وتخسري راحة بالك
وعند اهلك سوي جمعات زوري صاحبتك او اعزميهم عندك

تسوقي وادرسي وفتره وتمر

والله يوفقك
عاشقة حسون
عاشقة حسون
الله يسعدك ياعسل هوه أعطاني أني كل اوف انزل عشان أسكت يعني منكن أسبوعين ماينزل وأسبوع ينزل وضعه المادي ولله الحمد ممتاز وظيفته راقيه عشان كذا ابي اطلب فتره ماهو عندي مصروف وافل فيها احس الف ولاشي فيهالغلاء وأخاف يرفض اذا زدت مااعرف كم والله اطلب الله يسعدكككم اللي رديتم علي 
ملِكة ذآتي ~
ملِكة ذآتي ~
لو مكانك بقعد عند اهلي واسجل بدورات لغه او حاسب او تجميل المهم شيء يفيدني ويشغل وقت فراغي

وكل ماجا نهاية الاسبوع اطلع مع زوجي وافلها روحات وجيات

حلو كسر الروتين والتجديد , وكلها 3 شهور وترجعين معاه 24/24

وماتدرين يمكن يمل من العزوبيه ويطلبك تمشين معاه

اما المصروف على حسب راتبه اذا متوسط خذي 1000 واذا كويس زوديها حبتين ههههههه

واقترحي عليه يدفع لك حق الدوره ويعطيك مصروف التمشيات من لما ينزل الراتب قبل يطيرهم مع الشباب هناك
آلـغـنــد
آلـغـنــد
الله يسهلها ياقلبي
المصروف اللي ربي قاسمه لك هو اللي بيجيك لا تتعبين نفسك فيه
والشهور هذي قليله وبتعدي بسهاله بس انتي استمتعي فيها وخليها نقاهه لك
واذا تبين شي من الكيد هو اكيد بيكون عزابي اكل برا وغسيل وبرا ومافي اهتمام
كثفي اهتمامك فيه عالفتره بدون تلزق وفري له جو حلو مره واذا راح فالويكند اللي يجي وفريله جو بعد ممكن يحس بالفرق بدونك وياخذك
وعشان تصيرو متصافين خليه ياخذك شهر وشهرين خليها له