برجاء المساعدة من الاخوات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواتى فى منتدى حواء لولا عشقى الى هذا المنتدى واحساسى القوى بانكم ممكن ان تساعدونى ولو حتى بالمشاركة بالرئ ماكنت طلبة المساعدة ، لن اطول عليكم

انا اعمل موظفة مصرية مقيمة بمصر وزوجى موظف ايضاً ورزقنا الله من 5 شهور بطفل اسمة مالك ، المهم انا وزوجى راتبنا يادوب يكفى الضروريات لذا وانا اعرف بان الرواتب فى البلاد العربية ودول الخليج اعلا من عندنا هنا فى مصر لذا اطلب من الاخوات اذا كانت اى واحدة فيهم تعرف او اذا كان زوجها او ابوها او اخوها يريد مراقب مخازن لة خبرا بهذا المجال او مجال المحاسبة العامة او مسئول مشتريات لان زوجى له خبرة بهذة المجالات فياريت وجزاها الله الف الف الف الف مليون خير يا ريت تدلن وانا سوف ابعث لها ال C.V الخاصة بزوجى بس رجاء لا تطنشونى وردو على لو حتى بالرئ مالى غير الله ثم انت فى هذا الامر
(استغفر الله العظيـــم التــواب الرحـيم لذنبـــى وللمسلمــين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات الـــى يوم الدين)

قال رسول الله صلى الله علية وسلم( من استغفر للمؤمنين وللمؤمنات كتب له الله بكل مؤمن ومؤمنة حسنة)

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
الله يخلي لكم ولدكم يارب ...
وانا بدوري راح ابدأ ابحث عن عمل لزوجك في السعوديه وان شاء الله يكون خير ...
اللهم بارك لي فيما اعطيتني
الاخت نمولة جزاك الله كل الخير على المشاركة
(استغفر الله العظيـــم التــواب الرحـيم لذنبـــى وللمسلمــين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات الـــى يوم الدين)

قال رسول الله صلى الله علية وسلم( من استغفر للمؤمنين وللمؤمنات كتب له الله بكل مؤمن ومؤمنة حسنة)
فينكم يابنات حواء !

والله ما كان هذا ظنى بكم

الله يعينكم وييسر اموركم اختي العاملة بكتاب الله

لو كان بيدي شي كنت بسويه

ان شاء الله الاخوات ما يقصرون

الساعة الآن 02:41 .