العفو أختي ..
طيب الجماعي والجين تتوقعون توزع اراح ولا لااا
a
توزيع أرباح .. نعم

الجماعي قد يوزع 2.5 ريال عن كل سهم

اللجين .. قد يكون هناك توزيع لأرباح نقدية بالرغم من عدم اطلاعي على صافي أرباحها للعام المالي 2005 م ( مع استبعادي حصول توزيع أرباح من قبل اللجين )

لكن توزيع أسهم مجانية .. لا يمكن ذلك للشركتين في الوقت الحالي .

و ربما تلجأ أي شركة إلى اكتتاب جديد ( طرح أسهم جديدة للاكتتاب بقيمة اسمية + علاوة إصدار ) في حالة حاجة الشركة الماسة لتمويل لمشاريعها الجديدة .. و هذا الكلام ينطبق على جميع أسهم الشركات المساهمة .
اخوي عندي الراجحي من قبل الاجازة ويمكن اكون من المستحقين
هو راح يتجزأ السهم صح؟
واذا كان بيتجزأ اكيد مضاربه بيرفعه قبل المنحة ولا ؟
لاني طفشت منه وودي بيعه
قبل لا ترسلون لي اي رسالة تأكدوا من الاسم
فيه عضوات كثار باسم بنت ابوها بس يختلفون بشي بسيط اما باقواس او مدة في الحروف
اضغطوا على اسم العضوة وبيطلع لكم خيار ارسال رسالة خاصة
واذا جيتوا تردون على رسالة اختاروا اقتباس مو تحويل عشان ماتضطرون تكتبون اسم العضوة مرة ثانة وتلخبطون بيني وبينها
يا هلا أختي ..

سعر سهم الراجحي سيرتفع فوق مستويات 4000 ريال و قد يتجاوزها بكثير و ذلك مع قرب توزيع الأسهم المجانية

و من يستحق هذه الأسهم المجانية ؟؟

بالتأكيد من يستحق هذه الأسهم المجانية هم ملاك السهم حتى تاريخ إنعقاد الجمعية العامة غير العادية .

فكل من يملك ( سهمين ) على أقل تقدير و يظل محتفظا بها حتى بعد إنعقاد الجمعية العامة غير العادية لشركة الراجحي المصرفية للاستثمار .. يستحق الحصول على سهم مجاني واحد .

فالتوزيع سوف يكون بمنح سهم مجاني لكل سهمين مملوكة ، و 10 أسهم مجانية لكل 20 سهم مملوكة .. و هكذا .

و سوف يتم تحديد تاريخ إنعقاد الجمعية العامة غير العادية في وقت لاحق من قبل مجلس إدارة الشركة .

الساعة الآن 06:56 .