دلووووعه و ذووووق
فعلا كلااااااامك صحيح ميه بالميه... ورفعتي معنويات كل وحده يلامسها ذا الموضوع بس حبيبت انبه على نقطه
فيه بنات عايشات بعذاب ومن هالكلام لكن ماتتجرأ على الطلاق بسبب ظروف اقوى منها مثلا اهلها أخس من زوجها او مالها أحد بهالدنيا.. وفيه حريم ترفض الطلاق مهما كان زوجها معيشها بعذاب و نكد لسبب سامي وهدف راقي وهو علشان تربي اولادها التربيه الصالحه يعني بالاصح تعيش لهم هذذذذي هي لها كل التحيه والتقدير واجمل الدعوات بأن ربي يعوووضها خير ويجعل صبرها وتربيتها لأولادها شفيعه لها بدخول الجنه،،
NoNa27
NoNa27
شخصيا مريت بهالموقف

بس ما قدرت استمر وطلبت الطلاق لانه ما كان عندي استعداد اسمع هالنصايح وانتظر الى ان يجيني منه ومن علاقاته مرض وبعدين اي قدوه بيكونها لعياله والحمدالله ما رزقني ربي منه باطفال رحمه من ربي

وواثقه اني ربي بيعووووضني واجمل تعويض باذن الله

وبالعكس حياتي صارت احسن بعد الطلاق لي تقريبا منفصله بكمل سنتين

ماعاد سمعت اغاني ومحافظه ع صلاتي يارب لك الحمدالله وعرفت وش معنى القرب من ربي ولذته

واحيييك ع موضوعك الجميل ياعسسسسل
مانجو @
مانجو @
بالتشبه لي مجتمعي مثل باقي الناس معروف ان الزواج أمنية البنت وغريزة الامومة شيء لا يمكن نكرانه لكن علموني اهلي ان الزواج له أركان اذا انهار ركن مصيره الفشل وأهم ركن فيها اخلاق الرجل والا ليش الرسول صلوات الله عليه قال اذا جاء من ترضون دينه فزوجوه
دين وأخلاق الرجل مهمه لانه هو صاحب القوامة
عندي قريب حريص على زواج بناته بشكل رهيب لكن احد أزواج بناته لف له على اصحاب سوء حاول يعدله هو وبنته اللي هي زوجته لكن ما باليد حيله تدرون ايش سوا طلب طلاقها وقال اللي ما يخاف الله اخاف منه عليك والله رزقها بزوج عزابي الحين وتنتظر مولودها
اخلاق الروج مهمه مهمه وفيه شيء ينصبوا عليه وفيه شيء الهروب غنيمه
مانجو @
مانجو @
ينصبر عليه* اكتب من الجوال
الخلاصة الرجل بداله الف رجل لكن صحتي ودموعي مع زوج خائن وش يرجعها
وقبلها الغيره على حدود الله
والله لا يبتلينا بأشباة الرجال
سولانا بويست
سولانا بويست
في المجتمع السعودي مصيبتنا المراة قبل الرجل فهي:
١- تسترخي نفسها لتتزوج فقط ولا يقال عليها عانس يعني ممكن تتزوج انسان اقل منها بكل شيء بس لانها كبرت ولو سألتها كم عمرك بتلقينها بآخر العشرينات وبداية الثلاثينات يعني في بلد اخر يسمونها girl
٢- بعض النساء نتساهل لخيانة الزوج فتستمر معه. يعني خيانات مكالمات تقول الله يهديه وإذا أعرس تقول هذا شرع الله ومشت ان الله لايكلف نفسا إلا وسعها وان لنفسها حق وقد ولدت حرة كريمة.
٣- بعض النساء تتزوج رجل معدد وعاادي بل تلقينها تلاحقه وتغويه وكأنها صاحبة مؤخرة رخيصة لايمكن إلا ان تخاشر غيرها حتى تعتبر امرأة لانها لاتقدر بنفسها على رجل متفضي لها !
وكذا نفختوا الرجال صار الشين مايشوف شينه وبس يقول البنات ملي البيوت وبعضكن للأسف واقفه ع الباب تنتظر اي رجل لو شبه رجل.
لا احد يزعل انا واقعية.
أختي عمرها ٣٠ جميلة جداً وموظفة ومتعلمة ونسبنا معروف لكن أبوي يرفض اي متزوج يقول بنتي ماتخرب بيوت فليت كل الرجال كذا يردون المتزوج حتى يحل مشاكله مع زوجته بدل مايبحث عن مؤخرة امرأة يدس راسه فيها مثل النعامة