ام هيما-_-

ام هيما-_- @am_hyma_3

محررة ذهبية

الدوره مانزلت والتحليل سالب

الحمل والإنجاب

مرحبا بنات
دورتي كانت منتظمه من 3 شهور والشهر الي فات رحت لوحده تمرخني ﻻني ابي احمل وكنت استخدم خلطه الحمل الي هي حبه بركه وحلبه وقرفه تنقعينها وتشربينها من 2 يوم دوره لاخر يوم وكنت استغفر وادعي والحمدلله وحسيت قبل موعد الدوره ب4 ايام باعراض حمل تعب وخمول ونغزات ف المبايض والصدر واﻻم دوره تروح وتجي وحللت منزلي طلع سالب قلت يمكن استعجلت وحللت بعد تأخرها بيومين وكمان طلع سالب ومازالت اﻻعراض مستمره قلت يمكن مايبين بتحليل البول ورحت حللت دم بعد تأخرها ب4 ايام وكانت النتيجه ساااااالب  طيب يعني اعتمد النتيجه خﻻص مافي حمل وﻻ ممكن يكون حمل متأخر بس كيف يصير حمل متأخر والدوره منتظمه 
وايش اشرب عشان انزلها مع العلم اني اكثر من شرب القشر مع الزنجبيل وﻻ نزلت 
استخدم الدوفاستون عشان تنزل اروح اشتريها انا من الصيدليه وﻻ ﻻزم بوصفه من الدكتوره 
تكفون جاوبو ع كل اسألتي التفكير ذبحني
يارب تعوضني خير وتجبر خاطري
12
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

في قلبي خبيتك
في قلبي خبيتك
أنا إلي أعرفه الدوفاستون زين
لو كان مو حمل بينزل الدورة ولو حمل بيثبته
واذا انتي حابه ماتستخدمي شي الا باستشارة الدكتور
روحي واتكلي على الله وإن شاءالله حامل
ام هيما-_-
ام هيما-_-
بنات وينكم طمنووووووني
ام هيما-_-
ام هيما-_-
رفع
الماسة زهرية
الماسة زهرية
اللله يكتب لك الخير ونصيحة مني وانسي موضوع الحمل واشغلي نفسك باي شئ دراسة اواس شئ تحبيه وصدقيني بتحملين باذن الله هذا اذا كان ماعندكم اي مانع طبي <<<<<<<<< اعرف وحده جلست 6 سنوات بانتظار الحمل ودايما تفكر وراحت تمرخت وراحت مستشفيات وربي مارزقها بعدين جاتهم بعثة على امريكا وسبحان الله كلها شهرين وحملت على طول يعني التفكير يسبب زي العقم البسيط ؟؟؟؟
والله يعوضك خير
ام هيا العلي
ام هيا العلي
حبيبتي يمكن من النفسيه تلعب دور في تاخر الدوره ..

انا الشهر اللي طاف صار لي كذي كنت افكر بالحمل وللاسف تاخرت علي ونزلت بغير موعدها..

طيب انتي راجعي دكتورتج ..وشوفي ايش الاسباب