سلامه عمج يالغاليه الله يجعله بميزان حسناته ويخفف ذنوبه وان شاء الله ماعليه الا العافيه ومو بعيده على الله ان شاء الله
الله يطمن قلبكم عليه ويلهمكم الصبر

اختي نواره كل من استلمتي منها فلس او تحويل مادي حولي اسمها علي
كل بنت ارسلت مبلغ الى نواره تطلب اي شي
ترسلي حسابها وانا متكفله ارد المبالغ كامله من حسابي الشخصي
البنت تمر بظروف وماتقدر تتواصل معاكم حاليا فرجاءا اللي تبي فلوسها تكلمني انا مالها شغل بالبنت
وانا مستعده ارجع لكم فلوسكم
15-10-1426 هـ, 10:11 صباحاً

صراحة انا اتأثرت كثير من موقف البنات من بعضهن وخاصة موقف امثال وهذى اخلاق المؤمنين ومن فرج عن مسلم كربة فى الدنيا فرج الله عنه من كرب يوم القيامه ولا تستاهل الدنيا انا نختلف على اشياء فانيه ولا يبقى الا الخلق الحسن وانا متاكدة ان الاخت اللى قالت عليها نوارة ما تعرفها ولا تعرف ظروفها ولا نقول الا يسامحها وانصحها بالبعد عن سوء الظن لان بعض الظن اثم وصدقينى لو امثال ما رجعت لكم الفلوس كان ممكن تطلبونها بالحسنى وبالدعاء من الله سبحانه وتعالى وبالنسبه لموقف امثال فهو موقف مؤثر وادعوالله ان يفرج لك فى النيا والاخرة وبتلقين جزاء موقفك هذا فى الدنيا والاخرة واتمنى يامثال لو جيت للكويت انى اشوفك واتشرف بمعرفتك لان اللى مثلك قليل والله يكثر من امثالك ,واحب اضيف للفائده ان بحسن الخلق له اجر صائم النهار واجر قائم الليل يعنى بالكلمتين اللى قلتيها كانك صمت النهار وقمت الليل للك نفس اجرها باذن الله فهنيئا لك ولامثالك
15-10-1426 هـ, 02:42 مساءً

ياليت يااختى نوارة اذا تحسنت ظروفك تعطينا خبروالله يعينكم ويصبركم
17-10-1426 هـ, 02:00 مساءً

الله يشفية يااااااارب ويجعل مافية تكفيرررر والله يشفي معاااه بعد بنت خالي
ولاتخافين محللينك باي شيء والله يشفي ابو زوجك وارسليلي على الخاص وذكريني عشان برسلك اشياء ممكن تستفيدين منها باذن الله
17-10-1426 هـ, 05:56 مساءً

بارك الله فيكم خواتي هذا العشم فيكم وانا اتشرف بمعرفتج اختي اوم
17-10-1426 هـ, 11:53 مساءً

الساعة الآن 04:07 .