امل 309
امل 309
الرغبه الجنسيه لها ثلاث مستويات عند الرجال والنساء شي خارج عن الاراده فيه اللي رغبته قووويه وفيه المتوسط وفيه الاقل :ohplease:

بالنسبه لرومنسيه كذا الشعب السعودي مافيها اي جديد.
حياتهم جداً عمليه ونظرتهم للحياة الزوجيه بيت يلاقي فيه راحته وزوجه تهتم فيه وتطبخ له خلينا واقعين للاسف هم كذا تفكيرهم مختلف عنا احنا ذابحتنا الرومنسيه :icon29:

والنظافه بعد نفس الشي حدهم يتروشون مره باليوم ههههههههههه انا مطلقه بفترة ملكه لكن لو انا مكانك والله ما اسكت بقول شراشف السرير نظيفه وبعطيه منشفته وبدفه ع الحمام ومصيره بيتعود والعطر لا تنتظرينه يتعطر خليك فله معه وانتي عطريه وقولي احب هالعطر عليك :kissa:
إنسانة جديدة
إنسانة جديدة
أختي دااانة تدرين من أهم الحلول لمشكلتك إنك تنظرين لهموم الحريم هنا بالمنتدى بصراحة مشكلتك ذي يبغى لها سجدة شكر لله إنتي لو تدرين عني أنا أصيح صياح شبه يومي من العملة اللي عملها زوحي وسمعتي اللي تشوهت وإني لو كنت ماسكته كويس ماكان راح لغيري وإإنتقادات وكلام كثييير والله ؛؛أدري إن الجنس مهم بس لو أقولك إني ماطنت أهتم لهلدرجة إن زوجي طار مني يمكن تستغربين ولو أقولك قد إيش أنا حاليا أمثل معه في ابعلاقة خوفا من إني أشتت عيالي فقط يمكن بتستغربين/أنا عكسك هو دايم يق.ل لي ماعندي والله حتى رضاوة إلى يومي هذا مااعطاني يكره اللحظة اللي أطلب منو فلوس ومستحيل يقول لي،حاضر لازم يسمعني الشريط اليومي إحنا مفتربين وورانا نصاريف وعندنا إيجار وهكذا/فياا دانة ياأختي استعيذي بالله وخليها ع ربك وانبسطي باللي يسويلك إياه وأنا قدرت تغيريه فهذا من أعظم نعم الله والله يبلغك هيا
إنسانة جديدة
إنسانة جديدة
أختي دااانة تدرين من أهم الحلول لمشكلتك إنك تنظرين لهموم الحريم هنا بالمنتدى بصراحة مشكلتك ذي يبغى لها سجدة شكر لله إنتي لو تدرين عني أنا أصيح صياح شبه يومي من العملة اللي عملها زوحي وسمعتي اللي تشوهت وإني لو كنت ماسكته كويس ماكان راح لغيري وإإنتقادات وكلام كثييير والله ؛؛أدري إن الجنس مهم بس لو أقولك إني ماطنت أهتم لهلدرجة إن زوجي طار مني يمكن تستغربين ولو أقولك قد إيش أنا حاليا أمثل معه في ابعلاقة خوفا من إني أشتت عيالي فقط يمكن بتستغربين/أنا عكسك هو دايم يق.ل لي ماعندي والله حتى رضاوة إلى يومي هذا مااعطاني يكره اللحظة اللي أطلب منو فلوس ومستحيل يقول لي،حاضر لازم يسمعني الشريط اليومي إحنا مفتربين وورانا نصاريف وعندنا إيجار وهكذا/فياا دانة ياأختي استعيذي بالله وخليها ع ربك وانبسطي باللي يسويلك إياه وأنا قدرت تغيريه فهذا من أعظم نعم الله والله يبلغك هيا
أختي دااانة تدرين من أهم الحلول لمشكلتك إنك تنظرين لهموم الحريم هنا بالمنتدى بصراحة مشكلتك ذي...
أخ الكلجات كثيرة لأنو أكتب من جوال
ام راشد جت .كم
ام راشد جت .كم
بصراحه احس اغلب الرجال كذا

عندنا وعندك خير
dana3
dana3
مافي حياه كامله مهما حاول الي حولك يدعي انه عايش حياه كامله اكيد في الي يأورق باله او ينقصه الحياه كذا زوجك يفتكرك 6 مرات بالشهر في ناس شهور تقعد اخوان زوجك يجيب هديه مايغلفها في ناس مايعرفو الهدايا شوفي ياالغلا لا توجد سعاد لا في مال ولا في عيال السعاده بالرضا والايمان متى ماوجد الرضا بالموجود والايمان بان الله ييسر لنا الخير فستوجد السعاده عندك اولا د غيرك محروم عندك زوج طيب غير تتمسى. بضرب احمدي الله ورضي انتي في نعمه ونصيحه لكل الاخوات ابعدو عن المسلسلات خربت افكارنا وعقولنا غذو عقولكم بالعلم ووقتكم بالذكر