Rerewoo

Rerewoo @rerewoo

عضوة جديدة

بنات ساعدوني بليز😭💔

الأسرة والمجتمع

بنات انا عمري 19 وانخطبت وكان الزواج تقليدي جاء وشافني وتملكنا ولنا 3 شهور تقريبا..
انا ماكنت شايفته كويس المهم جاء يوم الملكة وانصدمت هو أجمل مني بكثيرررر يعني ملامحه مرتبة وناعمة وأنا جداً عادية وصراحه بالنسبة له انا مو حلوه أبدا..
بعد الملكة بكم أسبوع قال لي اني ماشفتك زين ومااتذكر شكلك وأبي أجي اسلم عليك ويوم جاء ما طول قال وش أخبارك وكيفك وطلع وحسيت انه انصدم من شكلي وأحس مو راضي في أبدا..
ماقلت لامي ولا خواتي ايش حسيت فيه ما أبغى مشاكل..
وغير كذا أخواته أجمل مني بكثير وزوجات إخوانه جميلات وما أبغى اقعد طول عمري شايله هم انه يقارني فيهم 💔
والي يقولون انو تضبطي وتكشخي له ما راح أكون 24 ساعه كاشخه يعني أكيد بيشوف انه احلا في يوم من الأيام حتا ولو كنت واثقة من شكلي..
وأنا احسه من النوع الي يحب المظاهر قدام الناس وهو اجتماعي بزيادة وأحس ماراح اقدر اتكيف معه وحياته خاصة اني انا ادرس صيدلة الحين وعندي طموح وأبي اخلص دراستي بتفوق والحين شايله هم وحزينه ومكتئبة كل بسبته..
وأنا احس اني ماراح اقدر أعيش معه لاني ماعندي مؤهلات شكليه تساعدني وشايله هم ساعدوني بليز احس بيجني جنون قولوا لي وش اسوي..
آسفه طولت عليكم وكلامي محتاس ومو مرتب كله من الهم الي فيني😭
دعواتكم،،
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت الحروووب
بنت الحروووب
الله يوفقك ومادام انه ماتكلم وجاء وزارك مره ثانيه ولا اعترض يعني رضي عليك ولاتبني انك اقل منه جمال وهو الاحلى
أخواني يابعد عيني
لاتوسوين تعوذي من ابليس وشباب ذا اليومين ماعندهم حياء لو ماعجبتيه كان تكلم بس مدام ماقال شي خلاص والناس اذوااق لو تساوو الناس لهلكوا
امي ياغلا الدنيا
امي ياغلا الدنيا
حبيبتي الجمال ماهو كل شي
الاخلاق والكلام الحلو ينيم الزوج على شوك وهو مايحس
حبيبتي استهدي بالله ترى كثيرين الزواجهم حلوين وهم لا ومع ذلك الزوج يمووووووت عليها
اعرف وحده شخصياً ماهي حلوه وزوجها حلو لكن يمووووت عليها ومايرضا فيها لان كلامها ينقط عسل عرفت اشلون تكسبه
اانتي لاتتخوفي من هالنقطه ولا تحسسي احد ولا تتكلمي مع احد عن هالشي عشان ماحد يتكلم فيها وخليك واثقه من نفسك قوي شخصيتك خليك طبيعيه وترى بداية الزواج طبيعي تكوني كاشخه٢٤/٢٤
اقل شي اول شهر اقلللللل شي لا تقولي ماراح اكون كاشخه طول عمري
اذا اانتي شايفه انه احلى منك خليك كاشخه
واذا كان جاك و ماطول فهالشي عادي يمكن توتر او حياء التمسي له العذر مو تقولي ماعجبته
واثقلي لا ترجعي تدقي عليه خليك الين يدق عليك
و الله يوفقكم ان شاء الله
‏رٍيـــﮯم إْلمآجدّ
حبيبتي قولي لا اله الا الله صدقيني لو انك مااعجبتيه كان قالك ومع الترتيب والشياكه وكل شي يصير تمممام
وانتي اعجبتي اخواته اكيد ولا ماكانو اختاروك له وهم جميلات تقولين اكيد انهم شايفينك حلوه وجميله مثلهم لاتوسوسين ولاشي وشدي حيلك ف دراسستك والله يخلي لك زوجك ويسخره لك يارب ويشوفك اجمل الجميلات
بالتووووفيق

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
تعب قلبي***
تعب قلبي***
اهتمي بدراستك وهو لو ماعجبتيه بيقول ماراح يسكت بعض الشباب ذحين مايقولك استحي او غيره لا والله بعضهم يطقها بوجهك يقول ماننفع لبعض الله يستر ع الجميع وانتهى انت طنشي ولاتتصلين ولاترسلين ولاتبين له انك اقل منه او جمالك عادي لاااا واذا قام يقول انا جميل وانا وانا اسمعيه الين يخلص ولاتردين بعدين اطلعي من الموضوع كله اسالي اي سؤال

اهم شي ذحين انت اهتمي بدراستك