اشتقت لك

الملتقى العام

اشتقت لك ياا ابوي نفسي احكيلك عن وش صاار لي بعد موتك يبه انت رحت وانا مشكلتي ماانحلت وكنت تقول مدام راسي يشم الهواء ماراح تحتااجين احد يايبه اشتقت لدخلتك للبيت اشتقت لسوالفك كلامك دخلتك على قبل ماانام ولمااا تقولي تصبحين على خير يااروع بنت اشتقت لدلعك لي لحبك يابوي اختي الصغيره تنادي اسمك وانت مو موجود يايبه لم طلبتك عشان نسافر وانت وافقت ماتوقعت انك بتروح مني لو كنت عارفه مااا طلبتك رحنا معك وجينا بدونك انا فقدتك وانا صغيره بس كنت مااستوعب وش معنى فقد الاب لمدة خمس سنوات لم رحت لأفغنستان بس رجعت والحين رحت وانا ابيك ماشبعت منك لمى طلبتك وقلت ياابوي لاتروح تقول لاااا تحرميني من الجنه يا امي حتي لحظت استشهدك في سوريا مااا قدرت اشوفك قلبي مايطاوعني
كل الى اتمناااه انو اشوفك بالجنه ويعوضني ربي با اخوي فهد هو الى بقى لي بالدنيا بعدك والله لايحوجني لااحد يارب
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ندى التميز
ندى التميز
يابعد قلبي من توكل على الله كفاه ما اهمه وان شاء الله ربي يجمعنا بالجنه جميعاا
حفيدة القاضي
حفيدة القاضي
يابعد قلبي..الله يشفي أبوك افتخري في ابوك ..ابوك شهيد يا أختي..والشهيد ف الجنة...ادعيله دووم ولا تنسيه 
اغصان الشمال
اغصان الشمال
قوي ايمانك بالله وخلك مؤمنه بالقضاء والقدر
هو راح عند رب العالمين ارحم الراحمين
انتي ادعيله وتصدقي عنه
الله يجعله ويجعلنا من اهل الفردوس الاعلى وجميع المسلمين
الشتاء3
الشتاء3
الله يفرج ويزحيح الحزن عنك ويرحمه ويغفرله ولـــامواتنا واموات المسلمين اجمعين

معظمنا من فقد له غالي ومانقول الا انا لله وانا اليه راجعون فلا نملك لهم الا الدعاء والصدقة

سبحان الله العظيم وبحمده
سلاح المعرفه
سلاح المعرفه
قوي ايمانك بالله وخلك مؤمنه بالقضاء والقدر هو راح عند رب العالمين ارحم الراحمين انتي ادعيله وتصدقي عنه الله يجعله ويجعلنا من اهل الفردوس الاعلى وجميع المسلمين
قوي ايمانك بالله وخلك مؤمنه بالقضاء والقدر هو راح عند رب العالمين ارحم الراحمين انتي ادعيله...
الله يرحمه يارب

شرفني مروركم العطر