وش تسوين اذا راح زوجك الدوام

الملتقى العام

وش تسوين لو زوجك طلع للدوام

انا زوجي دوامه10 ساعات برا البيت

واقعد لوحدي بالبيت ميته خوف اقعد اهوجس

والله حتى النومه اذا نمت أحلم بكوابيس ما ارتاح

وأحس فبيتي وحشه ومرتاعه
مع اني مشغله قرآن واشغل نفسي بشغل البيت 
بس بيتي خارج المدينه وفمنطقه شبه صحراويه خاليه وموحشه ومافيه سكان حولين البيت بس استراحتين وخاليه أهلها مايجون إلا في الاجازات

تكفون ادعولي احمل في القريب العاجل واجيب طفل يملي علي البيت

نفسيتي تعبت والله يا اخواتي انتم وش تسون 
31
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تغريده المطر
تغريده المطر
اكبر المخده واتعوذ من الشيطان !!

تعودي حبيبتي وربي عشت بغربه لاصديق ولارفيق ولاقريب والحمدلله تعودت وعمل ةزوجي صعب وعسكري ولكن توكلي على ربك !!
نصيحه مجربه الجيران هم الي بيغيرون حياتك وتحسين بتغير تعرفي على جاراتك زوجات ةزملاء ةزوجك وشوفي التغير كيف ولاستلم ةزوجك تزاورو !!
ولوتقدرين سجلي بدار تحفيظ لﻷقران !!
تغريده المطر
تغريده المطر
اكبر المخده واتعوذ من الشيطان !! تعودي حبيبتي وربي عشت بغربه لاصديق ولارفيق ولاقريب والحمدلله تعودت وعمل ةزوجي صعب وعسكري ولكن توكلي على ربك !! نصيحه مجربه الجيران هم الي بيغيرون حياتك وتحسين بتغير تعرفي على جاراتك زوجات ةزملاء ةزوجك وشوفي التغير كيف ولاستلم ةزوجك تزاورو !! ولوتقدرين سجلي بدار تحفيظ لﻷقران !!
اكبر المخده واتعوذ من الشيطان !! تعودي حبيبتي وربي عشت بغربه لاصديق ولارفيق ولاقريب والحمدلله...
تو انتبهت ماحولك جارات اجل زوجات زملاء ةزوجك تعرفي عليهن !!
الجازي الزهراني
الجازي الزهراني
الله يعينك ويفرجها عليك ، لو اهلك قريبين او في نفس المدينه روحيلهم ، لا تقعدي لحالك اذا انتي خوافه زيي 😁😁

وعن نفسي على حسب مزاجي ، مرات اكمل نوم ، ومرات اروح عند اهلي 
مرات اسوي شغل البيت وعلى ما يجي اكون مخلصه كل شي تقريبا .. 

مرات اروح لاهل زوجي وهكذا ، يعني مالي جدول معين اللي ربي ييسره ارضى به .. اهم حاجه لما اكون خايفه ما اجلس لوحدي انادي احد يقعد عندي او اروح لاهلي .. 

والحمدلله على كل حال
^^عيووون الجنوب^^
^^عيووون الجنوب^^
الله يعينك اختي اصعب شي الوحده
بس هنا خلاص حنا اخواتك يالجنوبيه:icon20:
خلينا نسولف ونستفيد من بعض والاهم من ذا كله اذكري الله ماقدامك الا العافيه وانتبهي لنفسك وبس يالغاليه
ام البراء...
ام البراء...
الله يرزقك الذرية الصالحة