شقى الدنيا

شقى الدنيا @shk_aldnya

محررة برونزية

اللي حاسه بتوسع بعد الاربعين شلون عالجتي الامر بالدووووره .حوصة الاربعين.

الحمل والإنجاب

مرحبا بنأت
بدخل بالموضوع ع طول 
انا لي شهرين من ولدت وللاسف حاسه بتوسع فضيع حتى زوجي لاحظ هالشي . 
مشكلتي اني اهتميت بنفسي بس اول اسبوعين وبعدها شفت الموووت من الام الشرخ وقطعت كل الادويه وقطعت كل الاكل اللي يسيب لي الامساك بتقولون ليش وتعاتبوني والله يابنات اني تمنين المووووت ولا اشوف الوجع ووالامساك ونسيت نفسي وونسيت اني نفسا ونفسيتي تأزمت والله يابنات مدري وش اقول بس خلوها على الله حتى الشغاله راحت بوقت حاجتي لها  . 
المهم ان الحوصه للحين ماجتني وشلون اقدر اهتم بنفسي هل اقدر اضببط نفسي واصير تمام . ومتى المفروض تجي الحوصه انا اول مره تصير معي كل ولاداتي تجي الحوصه بعد الاربعين ع طول الا هالمره يمكن يكون تقدم العمر له دور ؟؟!! 
هذا حملي الرابع وعمري 35 
ياليت تفيدوني بنات شلون اهتم بنفسي اذا جت اول دوره لي ؟؟
انتظركم بنات لا تطنشووني واللي يوفقكم 
9
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شمس مول *
شمس مول *
لا اله الا الله
جريحة الكلمات
جريحة الكلمات
وش الحوصه الدوره قصدك تشطفي بماء املح او قشور الرمان يمدحونها انا ماجربتها وصدقيني بيجع لوضعه الطبيعي ومن الطبيعي تحتاج المره فتره لين يرجع يضيق
موكآآ بآآرد
موكآآ بآآرد
بنات كيف يعني التوسع وكيف اعرفه انا ماااعرف ذالامور ومو كل الازواج يتكلمون بعضهم ينقد وهو ساكت ....
انا جديده ع الامومه والولاده والاشيااا هذي
زهرة التوليب 2030
زهرة التوليب 2030
حبيبتي الله يعينك شوفي اذا جات اخت النفاس اتبعي نظام النفاس نفس العشرين الاولى يعني قسمي ايام الدوره لقسممين والايام الاخيره من الدوره نفس نظام العشرين الاخيره
وانصحك ب خلطة الخمس فنجاين ممتازه الله يجزاها خير قشر قهوه ولاتنسي تتدفي كويس وتشربي مشروبات ساخنه ويارب ترجعي عروس لزوجك
شقى الدنيا
شقى الدنيا
ياعمري الله يجزاكن خير اللي رديتن علي ربي يوفقكم يعني ان شاء الله فيه امل ارجع زي اول ؟؟؟
اخ بس هالدوره ماحصل تجي ياربي . 

اختي موكا بارد .. ياقلبي بتحسين بالتوسع لما يصير اللقاء بينك وبين زوجك ماراح تحسين في هذاك الشي !! عرفتيه اكيد يعني ماكاأن فيكي شي . والله مدري شلون اشرح لك ههخخخخ .
ردي لي اذا فهمتي وطبعا الرطوبه والافرازات لها دور وهي علامة التوسع.