aabc

aabc @aabc

عضوة جديدة

غسالة الصحون ويرلبول؟

الأجهزة المنزلية والمشتريات

سلام..بنات انا دورت غسالة الصحون ويرلبول:angry: بالمدينه ومالقيتها
تكفون اللي اشترتها من المدينه تقول من وين وبكم .
وابغى اشتري طقم سفره رخيص فكرت بساكو بس غالي
دلوني على مكان الله يفرج همكم وابغى اعرف سعره بكم ممكن يكون؟؟؟

همتكم بنات الله يسعدكم والله محتاره
4
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وميض امل
وميض امل
نصيححه ابتعدي عن ويرلبول تكهرب انا قال لي عامل بمحل وكثير من اللي عندهم قالوا لي تكهرب آخر وحده اعرفها مالها سهر مشتريه الاستيل اللي ب٣٠٠ وعليها وتقول تكهرب

خوذي ال جي من وكيلها هي الوحيده اللي فيها ٤ رشاشات وضمانها ١٠ سنوات انا مشتريتها لي ٣ اسابيع تقريبا
ورجاء لا احد يقول اسوي دعايه

اكتبوا بقوقل ويرلبول تكهرب وشوفوا النتائج
وانا اعتبركم مثل خواتي
aabc
aabc
نصيححه ابتعدي عن ويرلبول تكهرب انا قال لي عامل بمحل وكثير من اللي عندهم قالوا لي تكهرب آخر وحده اعرفها مالها سهر مشتريه الاستيل اللي ب٣٠٠ وعليها وتقول تكهرب خوذي ال جي من وكيلها هي الوحيده اللي فيها ٤ رشاشات وضمانها ١٠ سنوات انا مشتريتها لي ٣ اسابيع تقريبا ورجاء لا احد يقول اسوي دعايه اكتبوا بقوقل ويرلبول تكهرب وشوفوا النتائج وانا اعتبركم مثل خواتي
نصيححه ابتعدي عن ويرلبول تكهرب انا قال لي عامل بمحل وكثير من اللي عندهم قالوا لي تكهرب آخر وحده...
اول مره القى وحده تسب في ويرلبول ,حيرتيني بس الله يسعدك استفدت منك بس ياليت تقولين لي بكم اخذتيها وهيا فضي والا ابيض ؟
وميض امل
وميض امل
اخذتها من محل السلطان ببريده وضمانها على الوكيل ب ٢٨٠٠
لون ابيض واخت زوجي من محل ال جي ٢٨٥٠ وكلنا ببريده
وانت اذا مرتاحه لويربول خوذيها انا كنت باخذها بس الله يجزاه خير العامل اللي قال لي ابعدي عنها

وعلى فكره اهلي عندهم ال جي من خمس سنوات خربت مره وماالومها المسكينه ههه بس على طول يتجاوبون معك ويرسلون الصيانه

وبالنهايه استخيري  
بنت الحروووب
بنت الحروووب
بالعكس صديقتي عندها ويرلبول وتمدح فيها