زوجي والعيال.. اآآآآآآآآآآه منه ..

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
حابة أشارككم مشكلتي عل وعسى تفيدوني وتريحو قلبي المسكين..
أنا بجد حزييينة وماقلت مشكلتي لأي أحد..
حتى أمي وخواتي ما خبرتهم... لأني ماني عارفة وش اقول لهم..
مشكلتي باختصار انه زوجي ما يبغى اطفال نهائيا... علما اني زوجته الاولى والوحيده... وصارلنا متزوجين 5 سنوات... وماقط تزوج قبلي...
في بداية زواجنا حملت برغبة منه... وصار عندي احلى بيبي الله يحفظه.. والحين دخل المدرسه.. يعني صار كبير ويفهم. الله يرفقه يا رب.. وزوجي رااااااااااااااااافض اني اجيب له اخ او اخت بحجة انه ما يحب الازعاج ولاننا تعبنا كثير في تربيه . سهر طول الليل .. مافي نوم... ومتعبنا كثثثير.. مناعته ضعيفه .. وشقي جدا ما شاء الله عليه...
والحين زوجي يقولي انا ماصدق ابننا يكبر ويعقل شوي.. تبيني اجيب بيبي ثاني.. مستحيييل... يبينا نبقى طول حياتنا على ولد واحد بس,, وانا متلهفه ابي بيبي ثاني.. ابني يكسر خاااطري مره... كله قاعد لحاله.. ويلعب لحاله... ويكلم حاله.. وياكل لحاله.. مافي احد يشاركه شيء..

وش السواة؟ ؟احيانا افكر اطلب الطلاق ولا اضيع عمري بدون اطفال...
للعلم.. انا وزوجي صغار بالسن... لكن تدرون العمر يجري..
كثير قاعده اصبر نفسي انه بيغير رايه في يوم من الايام.. لكنه عيا.. مافي عيال يعني مافي..

الله يخليكم ادعولي... ادعولي ربي يرزقني.. ابي ولد ثاني يلعب معاه ويروح معاه المدرسه..
عاطفة الامومه عندي تاعبتني كثييييير... ابا نونو .. والله ابي نونو... هل من حقي؟؟ وهل من حق زوجي يقرر هالقرار التعسفي بحقي انا وولدي؟؟؟
وش راي الشرع؟؟؟
قوولي يا عالم في رجال مايبي حد عيال يكونو سند له ويشيلوون اسمه ويشيلونه لا كبر؟؟؟؟
في احد بالدنيا يرفض زينة الحياة الدنيا؟؟؟
علموني ... شوي وبنجن

ولا تنسون تدعولي دخيل والديكم... ارجوكم ..
40
17K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

العقد الجميل
العقد الجميل
حبيبتي الزمي. الاستغفار وقيام االليل ودعاء ذاالنون وشوفي النتيجه
bentalturki
bentalturki
لا تحكمي ع الموضوع الحين اكيد بيجي يوم ويطلب منك الحمل لا تخافي ....

الله يسهل امرك
زهرة البيلسسان
زهرة البيلسسان
ان شاء الله البنات يفيدونك
انامل المحبة
انامل المحبة
الله يرزقك يارب وتفرحين ادعي الله ولا تنسين الصدقه
دينا حبيبه الغالي
انا نفس الشي ولدي بالمدرسه وزوجي يلا فرح انه كبر عشان نرتاح وابني هادي مره اكلمه متى نجيب الثاني يقول انا مقتنع بواحد ان شاء الله السنه الجايه وكل سنه عليها وانا صغيره 22 سنه ومرات اقول يلا خليني ارتاح شوي،، مره تركت الحبوب شهر واحد وماحصل حمل وقال ارجع للحبوب