طبخ منزلي
يا بنات مين تعطيني نصايح في التسويق للطبخ المنزلي
يعني انا بصراحة بشهادة من حوالي لمن اسويها الكل ما يصدق اني انا اللي عاملتها لأني ازينها بطريقة المحلات والفنادق واذا رحت زيارة اخذت معي في اطباق المنيوم وازيننها
والكل يقولون لي ما دام طبخك كذا ليه ما تشتغلين بالطبخ المنزلي
لدرجة انه حتى اخواني الشباب وحريمهم يقولون ايش لون سويتيه واخرتها قبل يومين سويت رز مندي باللحم ومكرونه بالبشاميل وسمبوسه بف بحشوات مختلفة اعجبتهم كلهم ونصحوني اسوق لأطباقي
بس ماني عارفه كيف ابدا ....
والحمدلله اطباق كثيرة اسويها ومن ضمنها المحاشي والرز والايدامات والمعجنات والمعمول والغريبة والمكرونه بالبشاميل اللي تهووسهم

انصحوني
الانستقرام
*

*

أخختي بمآ أنكك توكك مبتدأهـ أبعدي عن التسسويق الألكتروني و المنتديآت لأنهآ صصعبـه في البدآيـة ومآتششجع و أغلب إلي في النت يححبون يششترون من نآس ثقـه و يعرفونهم ~

فـ خخلي تسسويقكك في البدآيـه ميدآني وزعي كروت أو بروششرآت على الحي تبعكك مثل إلي يسسونهآ سسوبر مآركت بندهـ و اللولو لكن مو جريدهـ يعني ورقـه A5 ~

و خخلي أححد من صصبيآن الححآرةة إلي تعرفينهم يوزعهآ من تحت الأبوآب أو أمآم البآب مقآبل عمولةة بسسيطةة منكك ~

و بعدين توسسعي لحآرآت ثآنيـه و صصدقيني بـ يججيك إقبآل ججداً ججداً ججداً ححلو ~

نحنآ عندنآ بـ الريآض و الششرقيـةة البروششرآت هآذي ججداً مغريـه و تححمس الوآححد يطلع و يروح و يججرب ~

و بعد مآتككون عندكك قآعدةة زبآئن أبدأي أعرضضي على النت ~

و طبعاً لآ تنسسين تخخلينهم يكتبو أرآئهم في عملكك عن طريق الإيميل أو الوآتس أو البي بي و أعملي للصصورةة كآبترت و أنسسخيهآ في الموآقع إلي تححبي تسسوقي فيهآ ~

و ككذآ بـ يككون عندهـ قآعدةة زبآئن ججدد + قديمين و تنششهري ~

مثل طبآخةة عندنآ بـ الششرقيـه مآششآءء الله عملت كذآ بروششرآت في البدآية ومآششآءء الله عندهآ إقبآل ججداً ححلو في البدآيةة و الآن صصآرو يتعآقدون معهآ نآس في المنآسسبآت و الأفرآح يعني تعمل بوفيـه كآملـه مآششآءء الله و مؤخراً أفتتحت مطعم بـ أسسمهآ في الخخبر و المطعم نسسآئي بححت لكن الإقبآل عليـه ججداً رآئع مآششآءء الله =) !

أتمنى أفدتكك و إن ششآءء الله توصصلي و أتمنى منكك دعوهـ بـ ظهر الغيب في وقت إسستجآبـه =) !

موفقـه =) !

*

*
-

مرآإسلتي تكون عن طريق الإيميل فقط بدون إضضآفآت :

Spin.madrid.11@gmail.com

Follow me in Instgram :
http://instagram.com/hdooa.aontha/
@hdooa.aontha
صوريها بطريقه حلوه واعرضيها في النت ولو تحطي قااائمه بالأصناف والأسعار يكون عليها اقبال اكبر
فكرة هدووء وأوتآر جميله

وإذا حابه أسوق لك أوكي ماعندي مانع و راح أسوق لك بالبدابه بدون مقابل بس دعوه منك .. وإذا كبر الشغل أخذ نسبه

والله يوفقگ يارب ..

الساعة الآن 09:20 .