بحرينية 76
بحرينية 76
قللي كمية طبخك حتى ما يزيد كتير ليل نجد انا مو راعية الموضوع وبدي اعلق بصراحة توقيعك رهييييب موتني ضحك الله يسعد قلبك شكله دمك عسل:love::love:
قللي كمية طبخك حتى ما يزيد كتير ليل نجد انا مو راعية الموضوع وبدي اعلق بصراحة توقيعك...
بعد السالفة فيها ورق عنب وحلا. اخ ياقلبي
شوفي حبيبتي انتي نيتج زينة والي مثلج قليلين فلا اتغيرين طريقتج مع الكل بس هاذي دام ضايقج كلامها لا اتردين اتطرشين لها ماتدرين يمكن دقها بالكلام لانها ماتبيج اتطرشين لها اكل يمكن زوجها او اعيالها ياكلون ويمدحون تري احنا الحريم مشاعرنا دوم حساسة وانا معاج انها غلطانة بالطريقة بس انتي ياقلبي طنشي وتعذري ولا تهتمين. ومثل ماقالوا لج البنات اهني طرشي حق الفقارة او طبخي علي قدج. ثاني شي باقولج سالفة صديقتي الفلسطينية الي معاي بالمكتب كل يوم والثاني اتيب معاها شي معجنات شي معمول والصراحة احنا بالبحرين ماعندنا سوالف المعجنات والبسكوت وهالسوالف الا جاهزة فكانوا بنات الشغل مستانسين عليها وكانت اتضيف الكل بمكتبنا لين فجأة يدها المفاصل تذبحها من اللألم فانا ترجيتها انها ماعاد اتجيب اي شي الشغل ولا عاد اتضيفهم. وصج عقبها بفترة خف الم يدها . فانتي حطي في بالج ان ساعات الناس لازم بتنبهر بواحدة يوميا تطبخ واتوزع.
ايزبيلا الهولا
ايزبيلا الهولا
انا مع الاخوووووووووووااااااات كفوووووووو ووفووو،،،،،،،،،،
امالامنيات
امالامنيات
لا ترسلي لها انا لو مثلك ماارسل لها
تعرف قيمتي الكمية لي ترسليها لها قليليها في بداية الطبخ بلاش تبدير
ماتستاهل هل هدي شكرا عندهم مايعرفون حتى شكرا
fatoomah123
fatoomah123
طالما هي تفكيرها كذا لاترسلين لها افضل
نفسي احقق
نفسي احقق
والله خساره بهالاشكال اللقمه تطلعينها لهم طلعيها للمحتاجين امثال عمال النظافه المساكين بهالبرد يحتاجون اكل تكسبين فيهم اجر وصدقه وسلفتك لو كنتي رديتي عليها قلتي لها عاد الطبخ سناعه لللي عندها شغاله او ماعندهاا الشغاله للمواعين وشغل البيت وانا ادلع نفسي وزوجي واطبخ لنا موتيها حررره