امبيه ما اصدق اني احط هالشي على شعري!!!!!!!!!!!!!!

العناية بالشعر

:D بنات للي يعانون من الشعر الخفيف او تساقط الشعر.. اهو شي صراحه اللي يلوع الجبد بس استخدامه مره وحده بالشهر وراح تشوفون النتايج اللي ما بعدها.. صراحه انا مو مجربه لاني مو قادره :D بس انا راح اقوللكم واللي تقدر تسويه.. انا بس حبيت افيدكم
الموضوع باختصااار انه الوالد راح عند الحلاق ماله قبل جم يوم وسأله على شغله اتخلي الشعر ثقيل ..الحلاق قالله انه اكو زبون كان اييله وكانت عنده صلعه بوسط راسه.. وانقطع عنه الريال وبعد شهرين تقريبا رد له مره ثانيه ولا الحلاق ينصدم وما يشوف الصلعه.. سأله شسويت وشنو هالشعر .. قالله السر في......................................................................................... بــول البعير :D :D :D :D :D :D :D :D
ا دري اني لوعت جبودكم بس والله الريال يقول كنت احطه على راسي 7 ساعات واشغل وقتي في اي شي واحاول اكون بالبلكون اغلب وقتي عشان تنشف على راسي بسرعه..وبعده غسلته وما عاد كررتها الا ثاني شهر.. ويقول من بعده ما تشوف اي مشاكل بالشعر لا قشره ولا تساقط ولا جفاف والشعر يكون ثقيل بس عن النعومة ما ادري صراحه..اتمنى اكون افدتكم
62
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انهار الدموع
انهار الدموع
صحيح ياأختي كلامه أنا سمعت كذا وفيه بنات كثير يستخدمونه بس مستحيل اسويها ماأتحمل ريحة الحنا علشان اتحمل ريحة بول البعير
ديلارا.
ديلارا.
المشكله انو اغلب الأشياء المفيده للشعر ريحتها صعبة
wardah33
wardah33
بول البعير ريحته عشبيه حلوه من وصف وااااااااااااايد بناتوبعدين الي اعرفه عنه انه مب نجس والله اعلم؟
إيناس القلب
إيناس القلب
غريبه بنات يعني ما طلعت مينونه ولا قاعده احلم لووول.. يعني هالشي فعلا مفيد.. انزين من وين اييبونه؟؟ وشلووووووووووووووون ريحته حلوة :D
ماروكووو
ماروكووو
ووووووووعععععععععععععععععع لا :01:
والله لو سويتها ريلي بيطردني من البيت :024: لالا