مي في جيبي
مي في جيبي
مشكورين اخواتي على الرد اخت جوريات انا وضحت انه بنتي من العام في نفس المدرسه وكنت واثقه فيهم بعدين هما ماعندهم استرداد اي مبلغ دفعتيه يعني انا سبحت بنتي وما عوضوني او ردوا اي مبلغ انا دفعته لدرجه لما طلبت صورها حقت العام لاني ما أخذتها لان مادفعت لهم فلوسها طلبوا مني مبلغ الصور اللي العام طيب انا سبحت بنتي وماحتكمل يعني المفروض يرجعون فلوس الصور والرحلات وكمان رسوم الحفل بس مااقول الا الله يعوضني خير ويهدي بنتي وان شاء الله المدرسه الجديده تكون احسن
الشتاء3
الشتاء3
حسبي الله عليهم كرهوا الطفلة في المدرسة
اصلا واضح الشغله نصب في نصب حتى الرحلات والحفلات شاملة الدفع
معروف ماخذينها تجارة وزيادة مبالغ لهم
والتعليم طز والله مافي رقابة عليهم ماخذين راااحتهم بشفط فلوس خلق الله
وبعدن ياختي المبلغ كبير يعني مو صف اول ونقول يالله بكيفها ولو انها ضربة
عني انا لا يمكن ادفع مبلغ مثل كذا ع رووووضة

سبحان الله العظيم وبحمده
برنسيسا2008
برنسيسا2008
اقلك وديها روضه بنتي اسمها نهج الاحسان في حي الرحاب اليوم اللي ما بتروح فيه الروضه رح تعصب وتزعل تبغى الروضه وما تبغى الاجازه روضه رائعه لكن حسب اهتمامك انتي يعني هم يعلموهم قران و كدا انتي تبغي انقلش ودراسه مع اني اشوفها لاحقه ع الدراسه اهم شي نفسيتها
مي في جيبي
مي في جيبي
مشكورين اخواتي المشكله زوجي رافض تدرس في مدرسه بعيده عن البيت واغلب اللي حواليه في السلامه والزهره والخالديه والروضه هذي أسعارها
نفسي احقق
نفسي احقق
مشكورين اخواتي على الرد اخت جوريات انا وضحت انه بنتي من العام في نفس المدرسه وكنت واثقه فيهم بعدين هما ماعندهم استرداد اي مبلغ دفعتيه يعني انا سبحت بنتي وما عوضوني او ردوا اي مبلغ انا دفعته لدرجه لما طلبت صورها حقت العام لاني ما أخذتها لان مادفعت لهم فلوسها طلبوا مني مبلغ الصور اللي العام طيب انا سبحت بنتي وماحتكمل يعني المفروض يرجعون فلوس الصور والرحلات وكمان رسوم الحفل بس مااقول الا الله يعوضني خير ويهدي بنتي وان شاء الله المدرسه الجديده تكون احسن
مشكورين اخواتي على الرد اخت جوريات انا وضحت انه بنتي من العام في نفس المدرسه وكنت واثقه فيهم...
بلغي غليهم هي فوضى ؟؟ ياخذون منك المبلغ كامل وفوق ذا مافي معلمه وفوقهااا تعنيف للطفل وتعذيب نفسي بعدين ليش الدفع كامل ليه مادفعتي نص المبلغ ويحق لك استرجاع فلوسك نصييحه لاتسكتين عن حقك