قطرة أمل

قطرة أمل @ktr_aml

عضوة نشيطة

من بييييييير ذكرياتي العجيبة؟؟؟

الترفيه والتسلية

لسلام على كل الساهرات والطايرة عيونهم بهالعالم :32: ..حواء لا خلا ولا عدم..بما ان النظرية الرابعة عشر من الألفيه النونية لبنت الهبال المزيونة :27: _______>حرمة لازم تمدح عمرها
المهم بما أن هالنظرية قد طقت في رأسي هالحزة فقد تورطتم بسماع ذكريات مغبرة والله الله لازم تكونون قد هالأزمه وتنقذون أنفسكم من الانحدار في وادي ذكرياتي الملي بالكوارث والعجائب السبعة................>خبري بها عجائب الدنيا السبع بس بعد طقت براسي أتبناها كيفي واللي بتعاندني ترى ب :icon29:
المهم...أنا ببدا لكم بأول موقف أذكره وهو يوم كنت صغنونة حليوة ماعندي ماعند جدتي :04: ..كنت مفتونة بصوتي وماأنلام والله يلوم اللي يلومني وياجعله ال....ولا بلاش ..الزبدة.. وبتبطون ماوصلتكم..كنت أحب أنشد في قاعة الغناء والموجودة بكل بيت..قاعة ولا أحلى مسرمكة ومزودة بسيفون لزيادة المؤثرات الصوتية أثارة؟؟
ماعلينا..حبيت مرة أغير القاعةوطلعت بحوش بيتنا ..الا وألقى عمود حلو نازل من السطح يقولون انه حق موية الخزان..عاد أنا طربت فجأة وانتفضت ودخلت فمي في فتحة العمود وهات يانغمات تذوب الحديد من نعومتها :blink: ..وبعد ماذاب الحديد..أكمل :a_smil17: ؟؟
9
530

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحروف الاربعه
بعد ما ذاب الحديد ضاعت النغمات :S_45:

كملي
ماسه نادرررره
:angry2: كملي ولا تتأخرين
شمـــ انثى ـــوخ
كملي
حبيبة أبوها
حبيبة أبوها
كملي ياحلوه
الفجر البعيد%