تعبت من كتر التفكييير

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم..

أنا يا جماعة كتير مخنوقة ومتضايقة.. والله لحالو بعلم بالهم اللي أنا فيه.. :44:

أنا ما بدي غير وحدة فهمانة تريحني بكلامها وتنصحني وتحكيلي شو لازم اعمل.. وتطول بالها علي لاني بعرف أفكاري مش مرتبة وما بعرف اشرح وضعي بل كتابة مشان هيك حاسة موضوعي طويل اسفة كتير كتير ..

قبل فترة نزلت مشكلتي..

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=4074442

ونصحوني الصبايا الله يجزاهم كل الخير.. بس الوضع زاد.. وأنا بطلت أقدر أتحمل!
أنا طول عمري من وأنا صغيرة الكل بضرب فيي المثل في الأدب والأخلاق والعلم.. وهلأ ييجي واحد أزعر يخبص عني حكي وينشر كدب.. الله لا يسامحو ولا يوفقو لا دنيا ولا آخرة ما صدق.. صرت كل ما أمشي بل كلية أحس الكل عم بطلع علي والناس بتتوشوش... متأكدة إنو بخبص حكي عني.. وبشوه بسمعتي.. خلى الصالح والطالح يطلعوا علي أبصر كيف.. بعد ما كنت أحس بالكل محترمني.. بحاول اتجاهل هاي النظرات بس من جوا قلبي بيتقطع.. لانو الله لحالو بيعرف انا شو من جوا :(

بهديك الأيام في حدا باعتلي عل فيس بوك طلب صداقة من صفحة معمولة قبل 3 ساعات وما فيها ولا اصدقاء وكلها صور بنات مش منيحة... بسرعة عملت لهاي الصفحة حظر.. ليش تنبعتلي.. لهل درجة مفكريني مش منيحة؟! حسبي الله ونعم الوكيل.. والله بتنبل مخدتي من دموعي في الليل وأنا بتحسب عليه.. وبدعي عليه بسجودي كمان.. ما بخاف الله....

أنا من النوع الهادي ومو متعودة عل مشاكل ابدا واول مرة بتعرض لهيك موقف.. بالكلية عدد صاحباتي محدود على قدي يعني.. وما بختلط مع كل البنات خصوصي اللي بحكوا مع الشباب.. فما بسمع القيل والقال ولا بشارك فيه.. ولا بحكي مع الشباب في الدفعة.. فما بعرف شو بينحكى من وراي.. ولا بقدر اسأل حدا من البنات اللي مصاحبين هدول الشباب رح انفهم غلط..

أنا لما قلت لأختي هل حكي صارت تحكيلي انتي حساسة وبتتوهمي أكيد.. انت عارفة حالك واحنا عارفينك فلا تهتمي اللي ما بعرفك وبسمعك بفكرك أبصر شو عاملة.. وبتاخد الأمر بسخافة بتفكر اني ببالغ.. وما سمعتني للأخير الا لما شافت دموعي.. ما حدا حاسس فيي ولا بقدر افضفض لحدا حاسة حالي وحيدة.. وانا بدرس بمكان غير عن مكان سكن أهلي.. وهمي أكيد عارفين فبستقووا عليي لانو عارفين ما حدا من اهلي معي.. وانا خجولة من الشباب فبجوز ببين علي هاد الاشي وهمي بستغلوه كيف اكون قوية وما اخجل منهم بهل طريقة (بعرف الفرق بين الخجل والحيا انا بدي الحيا وبدي اتخلص من الخجل ) ؟؟

صرت اكره الكلية.. انا كرامتي بتهمني.. صرت اربط كل نظرة وتصرف من دفعتي بهداك الموضوع.. وخايفة لو استمر بتشويه سمعتي يتركوني صحباتي واظل لحالي.. وضميري بأنبني تجاه أهلي خصوصي بابا مشان هاي السمعة اللي يشهد علي ربي انها مو صحيحية.. طول عمري رافعة راسهم وهلا هاد الشب اللي ما بخاف الله جرحلي قلبي وشوه سمعتي.. تعبت ومش عارفة ادرس لامتحاناتي مشان الله شو اعمل؟ بدي نصيحة :(

بتأسف كمان مرة عل اطالة والعجقة...
21
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

امي ياغلا الدنيا
امي ياغلا الدنيا
،
امي ياغلا الدنيا
امي ياغلا الدنيا
واثق الخطوات يمشي ملكاً ماعليك منهم وركزي في دروسك
اذا هو قليل ادب ماحدا راح يصدق كلامه عنك لانهم عارفين اخلاقك و اخلاقه
اانتي عشان ماعطيتيه وجه قام يخبص بالكلام عليك
اانتي خليك ف حالك وطنشيه بكره او بعده بيتعب
ونصييييييحه لا تمشين لحالك خليك ع طول مع صديقاتك ماتعرفي وش يسوي فيك هالحقود اذا شافك وحدك
وبعدين ليش عندك حساب ف الفيس بوك
بصراحه وعن نفسي ما اشوف ان اللي عندها حساب فيس بوك محترمه مع احترامي لك ولكل من عندها حساب فيه
العود المنثور
العود المنثور
ولا تهتمي صحيح الموضوع يحز فالنفس لكن انتى عارفه حالك وأنك محترمه انا صار معاي نفس الأمر لدرجة لما كنت أدخل المسجد أصلي وحده قالتلي ماشاء الله تبتي!! تخيلي الكلمه كيف جارحه وانا كنت ب المدرسه الثانويه قمة البراءه وكانت بنت سمعتها سيئه مطلعه علي كلام لانى نصحتها بيني وبين نفسي وسبحان الله كنت اقعد فالفسحه المدرسيه لحالي محد معاي الكل يتجنبني وانا حاسه بالظلم وتخرجنا وكبرنا والدنيا دارت النظيف ظل نظيف وهي بانت علي حقيقتها اللهم لا شماته ولا متوفقه بزواج ولا شي حتى زوجها طلع بلاويها والي كانوا يتجنبوني صاروا يتمنوا صداقته / أسفه عالاطاله لكن صدقيني فتره وتعدي رددي اللهم انى مغلوب فانتصر
Don't Care
Don't Care
المفروض اذا عندك صديقات و انتي معروفه بينهم بحسن السلوك بيصير الكل يعرف هالشي عنك

اذا كل هالنظرات و الوشوشات داخل الكليه وبس قولي الحمدلله وضعك احسن من ناس ابتلاءاتهم اعظم و اكبر
قولي لحالك هذا ابتلاء وانا متأكده انو خير و باخذ عنه حسنات

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (عجبا لأمر المؤمن إن أمره كله خير وليس ذاك لأحد إلا للمؤمن ، إن أصابته سراء شكر فكان خيرا له وإن أصابته ضراء صبر فكان خيرا له)

وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( ما يصيب المؤمن من نصب ولا وصب ولا هم ولا حزن ولا أذى ولا غم حتى الشوكة يشاكها الا كفر الله بها من خطاياه )

أعانك الله
ر و م
ر و م
لانهم ميتين قهر ماقدرو يلمسون شعره من راسك فصارو يقهرونك

لكن خليك بحالك دروسك ع البيت

وهذي سوالف شباب طننننشي لاتكبرين للموضوع

والبنات اللي يعرفونك واثقين فيك مابيتخلو عنك ان شاءالله

الله يعينك يارب ويحفظك ويثبتك