مي الصيعري
مي الصيعري
لا ياقلبي تطلع للجيران ويجونها ماشاءالله
يعتي غتدها عيالها وحريمهم وبناتها
asiatic lily
asiatic lily
زوجك ولدها وعامليها كانها والدتك وشاوريها وتذكري بيوم بتكون كبرتي وصرتي ام الزوج انصحك تكونني معاها صداقة ومافي شئ لو اخذتيها معك وقلي الجلسة ماتحلى اﻻ معك وشوي شوي قولي ياخالة ابغى نتعرف ع الجيران او نروح التحفيظ وخليه الجيران يجونكم وتروحون تزورنهم وبكذا شوي شوي تفرح مع الجيران وتطق صحبه معهم خالتك ماعندها غيركم عشان كذا مهتمه فيكم روحتها للجيران والناس بتقلل من اهتمامها فيك
زوجك ولدها وعامليها كانها والدتك وشاوريها وتذكري بيوم بتكون كبرتي وصرتي ام الزوج انصحك تكونني...
يابنت الحلال لا تحطي في بالك هونيهااا انا صديقتي مثلك ب الضبط
اصلن ماتجي عندي زياره الا لين تستأذن منها بعد تخيلووووو ..
وطول مهي عندي تتدق هههههههه كل شوووووي

ماتبي شئ تسولف عليها سالفه وتصك هههههههههههههه وصديقتي فيسها كيذا اها اها :40:اهاااا طيب ياخاله مع السلامه ههههههههههه :kissa:وتعلمني ونضحك

ولعلمك رجلها ع رجلها وين ترووووح وهي مثلك ساكنه معهم ..
وفعلا تتصل فيها اكثر من ولدهاااا مثلك ..
صدقيني كله حب لك وغيره بنفس الوقت ..
وحتى على عيالها نفس سالفتك تهاوشها ماياكلون اعطيهم وتجيب لهم ومخربتهم بعد ...
وعلى النزله لهااا وينك وتتدق رررن رررن انزلووو ررن رررن انزلوووو هههههه وربي سالفتهاااااااااااا الضعيفه تحزن
وصابره عليهااا وتتطبخ لها وتودي لها وتهديها ذهب وفلوس ماهي مقصره معهااا صديقتي احسن من بناتهاااا فيهاا ..

وعقب مازوجت عيالهاااا الباقيين وربي صااارت هي افضل وححححده لها تحبهاا مره وماترضى ولدها يزعلهااا وابشرك جابت شغاله لهااا

يعني اصبررري يابنت الحلال لا تكبرينهاااا ترى الحريم الكبار يبغالهم صبررر ...

خاصه انها ماتأذيك
مي الصيعري
مي الصيعري
والله كل مككان اروح لازم تروح معنا ونقولها حنا
بالاسبوع تتغدا عندي وتتعشئ اي والله واعزمها
وحرام علييييكم افهممموني تكفوون
Don't Care
Don't Care
الله يعينك إذا هي عايشه مع اولادها وبناتها اسكني بعيد عنهم بترتاحي وبدل مايصير ردح و استفزاز يومي بيصير اسبوعي عالأقل
مي الصيعري
مي الصيعري
الله يعين يارب