موجوده رغم الالم
موجوده رغم الالم
ماعليش ياختي والله انا بقولك وجهة نظري مجرد من قريت كلامك ماشفت باقي الردود

لكن هي الحين الحرمه مااستحت على وجهها وتقول الصغيره احلى من الكبيره لا وتمطع فيكي سنه وش حضرت جنابها

والله لو ولادها وزير
احترام الناس اهم من كل شي واهتمامك انتي بنتك افضل من كل شي
هذا رايي وانتي صلحي اللي يرضي ضميرك وماعليكي من خلق الله
حنين طفله
حنين طفله
لو أنا مكانك أرفض هذا العريس مهما كانت مميزاته ،، لو انهم جوا من البداية عشان البنت الصغيرة عادي كثير عوايل تزوج الصغيرة قبل الكبيرة اذا جاء نصيبها ،، لكن هذول جايين عشان الكبيرة وأكيد البنت فرحت انها انخطبت وبعدين يكسرون خاطرها ويقولون والله ماعليش الصغيرة احلى واحنا نبغاها !! هم جايين يخطبون ولا يشترون بضاعة ،، حركتهم بايخة وعيب ولو بنتي والله ما أرضى عليها ولو كان آخر رجال في العالم ،، وأصلا مادام تفكيرهم كذا حتى لو وافقتوا يمكن يشوفون واحدة أحلى من بنتك ويقولون والله هونا ونبغى هذي !!!!!
لو أنا مكانك أرفض هذا العريس مهما كانت مميزاته ،، لو انهم جوا من البداية عشان البنت الصغيرة عادي...
nada8909
nada8909
اول شي حبيبتي انتي ربيتي بناتك وتعبتي عليهم وسهرتي وما في احد في الكون يغليهم قدك صح ، اهم شي عندك مصلحت بناتك ، انتي حطي شروطك ، اذا قبلو فيها كان خير واذا ماقبلو مع السلامه وهذ حقك قولي تبغى تكمل دراستها في الطب ويكتب في العقد اذا رفضوالله يسهلها ، بعدين لا تستعجلين على زواج بناتك ، ترا اهم شي الدراسه من الزواج . والله عن تجربه تخلص دراستها ، بعدها تتزوج ، اما اذا تزوجت قبل ، راح تتعب في التوفيق بين الدراسة و البيت والعيال ، وترا صارت لنا مثل هذي الحركه جو اخطبوا وحده من خواتي يوم رفضنا قلنا صغيرها ، قولو اجل الاكبر منها ، وامي رفضت ، اهم شي عند امي مشاعر بناتها .
فوووفه 2
فوووفه 2
بناتك اولى واكيد السنه الا طافت ما خلوا بيت وفي الاخير رجعولكم
انفاس الغروب
انفاس الغروب
اللي يجي نصيبها,,,لاتأخرينها,,عشان اختها
لكن بعيد عن هالعريس
يعني هم يرضون,,تقولون لهم,,احنا اعجبنا اخوه الأصغر منه,,,اذا لكم خاطر تخطبونها؟؟
والا حلال لهم حرام على غيرهم
الله يفرحك فيهم