اللؤلؤة المجروحة
ممكن تكون لدغة حشرة انت لا تلمسينها بعض الحبوب اذا لمسة تزيد وتأخذ فترة طويلة حتى تختفي
ممكن تكون لدغة حشرة انت لا تلمسينها بعض الحبوب اذا لمسة تزيد وتأخذ فترة طويلة حتى تختفي
والله اتمنى شي اهون من شي
يارب فرجك
جزاك الله خير
اللؤلؤة المجروحة
ياقلبي الله يكون في عونك ويهون عليك ..  لا تشيلي هم ، أتوقعانه كيس دهني و هذا الغالب !!!  ولكن للاطمئنان روحي لدكتورة عشان ترتاحين من القلق اللي انتي فيه وتطمنك ان شاء الله انه بسيط  نصييييحه روحي للدكتوره وارتاحي  عادي الكيس الدهني يطلع باي مكان بالجسم وهالشي طبيعي ، والله يطمنك ويخفف عنك ياقلبي ..
ياقلبي الله يكون في عونك ويهون عليك ..  لا تشيلي هم ، أتوقعانه كيس دهني و هذا الغالب...
امين يارب
جزاك الله خير ورفع قدرك
اللؤلؤة المجروحة
لاتخافي اذكر فيه بنت صغيره كان عمرها 8سنوات كانت متنومه وامها معها كانت حبه صغيره تحت الجلد سوت عمليه وشالتها بنفس اليوم انتي استشيري دكتوره من أجل تطمني 
لاتخافي اذكر فيه بنت صغيره كان عمرها 8سنوات كانت متنومه وامها معها كانت حبه صغيره تحت الجلد سوت...
جزاك الله خير
وربي يريح قلوبنا وقلوب الجميع يارب
اللؤلؤة المجروحة
أتوقع كيس دهني حبيبتي ويطلع في الوجه عادي طلع لوحدة من خواتي الافضل تراجعي دكتور حبيبتي الله يطمنك لكن ما في شي يخوف
أتوقع كيس دهني حبيبتي ويطلع في الوجه عادي طلع لوحدة من خواتي الافضل تراجعي دكتور حبيبتي الله...
ان شاء الله ربي يكتب الخير
جزاك الله خير
nouf ahmad
nouf ahmad
من تجربه مريره نصيحه لوجه الله عليك بالرقيا

قبل تعملي إي حاجه فيها

الأكياس الدهنيه بالأماكن الظاهره و الخراج و الدمل

غالباً سببها عين و حسد

أبوي الله يرحمه كانت عيونه حيييييل جميله

و تعذب من الأكياس الدهنيه و الدمل بوسط عينه

و ما راحت منه إلا برقيا و أثر من ناس معينين

وصفوه مره بمجلس و بعدها تعب من عيونه