السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم يا غاليات

قررت إني أفيد أخواتي الفراشات من تجربتي الخاصة وحبيت أوفر لكم أكثر المنتجات طلباً من عندي ، ولأنني أنا استعملتها وجابت معاي نتيجة مذهلة وكل اللي استعملوها شكروا فيها ، حبيت أعرضها عليكم وأكيد اسمعتوا عنها وعن فايدتها في كتير مواقع على الانترنت مثلي أنا لأني ما استعملتها غير بعد ما تأكدت وشفت بعيني

يلا خلص ما رح أطول عليكم

سأبدأ

صابونة الكبريت 2000
علاج حب الشباب والبقع والالتهابات

علاج طبيعي لحبوب الشباب فهي واقية مانعة لأي شائبة جديدة فهي تقاوم الفطريات والبكتريا التي تسبب الحبوب والبقع والالتهابات ومختلف الأمراض الجلدية وهي مفيدة لعلاج البشرة الدهنية

صابونة الأحماض 2000
تصفية البشرة من النمش - الهالات - آثار الحبوب والبقع - الطلف والخطوط والتجاعيد

تصفي البشرة من الحبوب الحية والنمش والبذور وآثار الحبوب والبقع السوداء والهالات والكلف ز تشطف البشرة بالصابونة لمدة دقيقتين مع التدليك صباحاً ومساءاً ثم تشطف.

صابونة الحليب 2000 المرطبة

لتبييض البشرة وتوحيد اللون غنية بفيتامين A,C,& E ترطب وتنعم البشرة وتكسبها بياضاً بدون أن تلتهب البشرة أو تسبب لها جفافاً

يلا بانتظركم عالخاص

يارب ياكريم ياأرحم الراحمين أرزقني الذريه الصالحه اللي تقر فيها عيني وعين زوجي عاجلاً غير آجل

رب لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين
بالتوفيق الغاليه
شكراً أخت شما على مرورك الطيب
يارب ياكريم ياأرحم الراحمين أرزقني الذريه الصالحه اللي تقر فيها عيني وعين زوجي عاجلاً غير آجل

اللي طلبت مني رقم موبايلي تشيك عالخاص

السلام عليكم

اللي سألتني هل يمكنني توفير كميات لكي تبيعها نعم أستطيع وأنا في الخدمة دائماً

الساعة الآن 04:47 .