مشكلتي مع أمي << مـعــدل

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم بنات مدري من وين ابدي والله العظيم اكتب ودموعي تهمل انا تزوجت زغيره 16 سنه وزوجي يكره اهلي منعني من زيارتهم وهم جيراني وكنت اخاف منه وطيعه قاطعت اهلي وحلف بالطلاق اذا زرتهم او زاروني صرت اشوف امي بالسرقه عند جارتي اتقابل وياها مرت سنين وانا بعيده عنهم وقست قلوبهم اهلي صارو مايذكروني وانا اللي اسأل وادق ولما اكون متلهفه لهم وامي بالذات تقولي عادي عيشي حياتك انتي ليش عاطفيه اكلم خواتي اسولف بلهفه واتذكر سوالف طفولتنا يكلموني رسمي كاني غريبه وامي وخواتي يجتمعون بشكل يومي كل عصريه وسوالف وزيارات وهدايا وانا والله ما محتاجه بس سؤال ياناس منو لي غير امي وخواتي ابوي متوفي امي تهدي خواتي ذهب وملابس اعرف هالشي من اختي اللي هي زوجه حماي او سلفي قلت ميخالف لان فارقتني من زمان مو متعوده امي تحسبني مع خواتي قرر زوجي السفر لكندا والسفر بلا رجعه للابد وماسمحلي اروح اودعهم وترجيته وسمحلي اسلم عليها من الباب ومادخل لان حالف رحت لامي قبل موعد الطياره بساعه ودقيت الباب ودعتها وهي استغربت من انفعالي وبكائي وقالت روحي ليش تبكين وتمنيتها تطلع وتوصي زوجي عليا مع انه ماعندها مشاكل معاه وماطلعت ولاوصته رحت بعيييييييد عنهم وادق عليه كل اسبوع ولامره ولامره دقت عليه ابد ثلث سنين حتى بعمليات اطفالي ثنين عملو عمليات قلب كبرى ماسالت ولادقت واذا دقيت تزعل وتقول ليش ماتدقين مثل اخوك اللي بامريكا كل يوم يدق واكلمها والله مو اكثر من عشر دقايق وتقول يالله سكري يمكن احد يدق وانتي شاغله التلفون واللله يابنات انا بحياتي ما أغضبتها ولازعلتها وعمري ماسويت شي اريد اعرف ليش تتعامل معي بالقسوه مع انها مع خواتي الكبار تزوهم وتخاف عليهم حتى يعصبو عليها ومرات كثيره يزعلونها ومايروضنها وترجع تدق عليهم بنات والله ماريد اقاطعها بس ما اقدر ادق عليه بعد مره ثانيه قلبي شايل وعمري ماعاتبتها اذا عاتبتها راح تغلط وتعصب اعطوني حل يابنات اروحلكم فدوه ×××
17
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

bentalturki
bentalturki
الله يكون بعونك يا اختي
مطبخ الملحق
مطبخ الملحق
ياقلبي يمكن امك شايله بقلبها لانك ابتعدتي بعد زواجك ومو قادرة تنسى هالشي
انت استمري في وصلك لها وحاولي ترسلي لها هدايا ترا الهديه ترقق القلب
لا توقفي اتصالات مهما كان ومهما كانت ردت فعلها ومهما يجيك منها تحملي
لان قلب الام الا ما يلين وحتى لو ما حن قلبها بتشوفي برك فيها في اولادك اللي هم احلى حاجه طلعتي فيها من الدنيا
والله يحنن قلوبكم على بعض
الورده المميزه
الورده المميزه
ياعمري هذي امك..مهما سوت وفعلت بك
ﻻزم تسئالين عنها وتبريها..عادي اتصلي انتي وهي ﻻتتصل اهم شي انك مواصله امك
قلوب جميلة
قلوب جميلة
عفوا تقاطعي مين؟

تقاطعي امك جنتك ونارك يختي يكفي هالمقاطعة وسمحتي انتي بها المقاطعة وعصيتي ربك

تبغي تعرفي السبب الي مخليه امك تعاملك بجفا ؟

لانك انسانة سلبية للاسف رضيتي تقاطعي امك واخواتك عاملوكي برسمية مالقوكي تحركتي لها الموضوع

بس بكا دموع ضعيفة مالها اي قيمة اسمحي لي ليش طاوعتي زوجك بحرمانك من امك واخواتك وبيتك بجنب بيتها

ايش سوت امك لمعاملة زوجك لها هامعاملة السيئة

خببتك على زوجك؟

وضحي اكثر سبب المشكلة ؟

لو ماسوت شي على اي اساس يحرمكم من بعض ؟

وعنوان الموضوع انا عراقية ايش المشكلة ؟

ايش العلاقة بينها وبين قطعتك لاهلك

زعلتي علي امك لانها ماسلمت على زوجك ولاتبي تشوف وجه ولا زعلتي من تصرفه ضدها

انا اتامل تراجعي حساباتك مع امك والدنيا ماهي طويلة
منـــى غالية
منـــى غالية
انتِ زوجك هو السبب الله يسامحه يارب ، هلء جاية تتزكري أهلك
ليش يمنعك منهم وين عايشين بعصر الجاهلية احنا ؟؟
إجيتِ متأخرة للأسف الثورة والتمرد كانت حتنفعك بالبداية ، وقت مكان فيه مشاعر بقلوب أهلك
أما هلء انطفت
ضلي اتصلي بأمك وتواصلي معها بالتليفون ما زال زوجك مش مانعك !
والمشاعر ما بتتعوض بعد هالسنين، مافي غير ترضي وتسألي الله يعوضك بأولادك ، وشو فائدة الهدايا والدهب والقلوب بعيدة ، أحسن شيء أصبري واستمري بالاتصال وانتبهي لأطفالك ومستقبلك ، وشوفيلك شيء هلء بكندا تدرسيه عشان تكونيلك شخصية مستقلة وتقدري تواجهي المستقبل .
الله يسهل أمورك يارب حبيبة ألبي