تعلمي بنفسك وابحثي في النت عن الطريقة ولا تثقين في احد في النهاية تاكل فلوسك زي ماحصل معي
بنات عطونا مواقع امريكيه مضمونه نطلب منها

وايش رايكم في موقع Dreamprom فيه احد جربه وتعامل معهم ؟ ومن تقدر تشوف لنا الموقع هل هو ثقه والا لا؟
افتحي اليتيوب وتعلمي منو
انا كمان حاااااابه اعرف اشتري
و ما احد علمني كيف
ماادري ليه كل هذا التكتم
كاننا بنسرق ارزاقهم
والله حابه اشتغل واطلب حاليا تعلمت وسجلت بس
من اليوتيوب
غيرو ماعرفت ولاحاجه
بليزززززززززززز ززززززززز
اللي عندها خبره تقولي كيف اسوي الله يجزاكم خيررررررررررررر
زوروني بحسابي بالانستقرام حساب جديد ومنوع لكل سيده فولوووووfoofooshoop
اختي اللي تقول يمسكون الفلوس الين توصلك البضاعه هذا اللي يدفع بالباي بال فقط
معاك 1500 تعالي تصير 9000 ريال وأكثر ان شاء الله 💰💵 ‼️ الآن بـ 1500 ريال فقط ‼️تحصلي علي 150 ربع توله مسك أبيض العروسة 👰 نفس القرشي فاخر جداً ومرغوب بأرباع تولات مذهبة فاخرة ➕أيضاً➕ 150 ربع توله عود كمبودى درجه ثانية 👑 ولكن من النوع الفاخر الممتاز بشهادة تجار معروفين بأرباع تولات مذهبه فاخرة ➕أيضاً➕هديه مجانيه 300 حبة أكياس شمواء فاخرة ملونة 💖 —•—•—•—•—• —•—•—•—•—• كل ذلك شامل التولات والتعبئة والأكياس بـ 1500 ريال فقط 💰:|💶:|💴:| 💝 إليكِ الارباح الممتازة 💝 تطلع عليك الربع توله بـ 5 ريال فقط معبأة مع الكيس 😍 تبيعي بـ 30 ريال 300 حبة ✖️30 ريال = 9000 ريال |:💵:|:💷:|:💰💰💰:|💶:|💴:|مشرو
اول غرام .. حتى علي اكسبريس يمسكها لك لفتره معينه اذا مثلن ستين يوم ،، 55 يوم ماوصلك شي ممكن تمددي الفتره وممكن تسوي منازعه اذا سويتي منازعه وتمت الستين يوم دايركت من الموقع يرجع لك فلوسك يعني مو اذا تمت الستين يوم ترفعين قضيه ومنازعه لا كذا يقولون انتهت المهله مالك حق ... واذا وصلتك البضاعه تضغطين على ايقونت استلام البضاعه ..
خواتي انا طالبه منهم من شهر واسبوع اللحين بس توصلني طلبيتي بشرحلكم الطريقه اللي سويتها
ومافي طريقه تجمع بضايعك كل تاجر يرسل بضاعته لحاله

الساعة الآن 10:03 .