دمعة غلآ
دمعة غلآ
لااااا تتغيري اكيد
اصبري وتجنبيها قد ماتقدري

ادعي ربي يصرفها ويشغلها عنك
أم كشه100
أم كشه100
تبين الحل
انفجرررري عليهم قدام الله وخلقه ايه لاتطالعين انفجري تبين تعرفين كيف
قولي اسمعيني انتي تراني سكتلك وسكتلك وقلنا كبيره ولابدمن احترام الكبير لكن الى متى الى متى!!! انا ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيييييك وبصوووت عااااااالي
واطلعي من امبكان
واذا جا ابوك نفس الشي انفجرررري فيه قولي شششششف سكتنالك وسكتنالك وصرنا حيطه هبيطه للس رايح وللي جاي الى متى الى متى انا ناس نحسسسسسس ولنا مشاعرررر ماتبينا قلنااااا لكن الله فوقك الله فوق الله لايوفقك لادنيا ولا اخره جعلي اتزوج اليوم قبل بكره وارتااااااح منكم وان قبلت عليكم ووريتكم وجهيه ما اكون (كيوت)
واطلعي روحي غرفتك واتركيهم
اسمحيلي طريقتك انسيها خليهاعلى جنب والعني سلسبيل العايله كلهاااااا وقولي لهم اقسم بالللله لا اوصلها للشرطه واللي فيها فيها لا اجرجرركم في المحاااااااكم
بالعربي انقلبي وحده ثانيه
اصلا هي خاربه خاربه فيك فيك التهزئ فيك فيك النكد
خوذي حقك ودربك خضرررر
ودعواتك لي اتزوج زوج صالح وسيم غني اللهم امين
________
لا اله الا الله اللهم صلي على محمد
بنت فوشيا
بنت فوشيا
تبين الحل انفجرررري عليهم قدام الله وخلقه ايه لاتطالعين انفجري تبين تعرفين كيف قولي اسمعيني انتي تراني سكتلك وسكتلك وقلنا كبيره ولابدمن احترام الكبير لكن الى متى الى متى!!! انا ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيييييك وبصوووت عااااااالي واطلعي من امبكان واذا جا ابوك نفس الشي انفجرررري فيه قولي شششششف سكتنالك وسكتنالك وصرنا حيطه هبيطه للس رايح وللي جاي الى متى الى متى انا ناس نحسسسسسس ولنا مشاعرررر ماتبينا قلنااااا لكن الله فوقك الله فوق الله لايوفقك لادنيا ولا اخره جعلي اتزوج اليوم قبل بكره وارتااااااح منكم وان قبلت عليكم ووريتكم وجهيه ما اكون (كيوت) واطلعي روحي غرفتك واتركيهم اسمحيلي طريقتك انسيها خليهاعلى جنب والعني سلسبيل العايله كلهاااااا وقولي لهم اقسم بالللله لا اوصلها للشرطه واللي فيها فيها لا اجرجرركم في المحاااااااكم بالعربي انقلبي وحده ثانيه اصلا هي خاربه خاربه فيك فيك التهزئ فيك فيك النكد خوذي حقك ودربك خضرررر ودعواتك لي اتزوج زوج صالح وسيم غني اللهم امين ________ لا اله الا الله اللهم صلي على محمد
تبين الحل انفجرررري عليهم قدام الله وخلقه ايه لاتطالعين انفجري تبين تعرفين كيف قولي اسمعيني انتي...
واذا جا ابوك نفس الشي انفجرررري فيه قولي شششششف سكتنالك وسكتنالك وصرنا حيطه هبيطه للس رايح وللي جاي الى متى الى متى انا ناس نحسسسسسس ولنا مشاعرررر ماتبينا قلنااااا لكن الله فوقك الله فوق الله لايوفقك لادنيا ولا اخره جعلي اتزوج اليوم قبل بكره وارتااااااح منكم وان قبلت عليكم ووريتكم وجهيه ما اكون (كيوت)
في وحده متربيه تقول لابوها هالكلاااااااااام ؟؟ لا وتنصحينها ترد على ابوها ؟؟؟؟؟؟
اصلا هالكلام مايطلع الا من بنت شوا... ابوها لو يكسر راسها ويعطيها بمداسه يظل اب تعرفين و معنى اب؟
في وحده تقول لابوها الله لايوفقك؟ جد ماتستحين
لا وتنصحينها تهدده ؟ عييييييييب انتي ووجهك عييييييييب عليك

والعني سلسبيل العايله كلهاااااا وقولي لهم اقسم بالللله لا اوصلها للشرطه واللي فيها فيها لا اجرجرركم في المحاااااااكم
ونعععععععم والسبع الانعام شرطه ولعن ومحاكم ومين؟ ابوها (وان جاهداك على ان تشرك بي ماليسك لك به علم فلاتطعهما وصاحبهما في الدنيا معروفا) ماخربت الدنيا الا من هالاشكال !!
ودعواتك لي اتزوج زوج صالح وسيم غني اللهم امين
بعد ما تحرشينها على والدهاا تبين زوج صالح وسيم؟ الطيبون للطيبات يا حلوه
________
fatoomah123
fatoomah123
ياحبيبتي من رايي اول شي تسويه اذا قابلتيها بمكان خذيها علي جمب وقولي لها انتي مرت عمنا وعلي عينا وراسنا بس الله يخليك مانبي مشاكل والي سويتيه مو قليل وقولي لها عندك خيارين اما انك تكفي شرك عنا ومانبي منك لا خير ولا شر بس تبتعدين عنا او اني اكلم فلان عشان يتفاهم معاك الي هو الشخص الي تخاااف منه وقولي لها ماودي اشتكي عنده وممكن تكبر السالفه وزوجك يطلقك بس ياريت ماتجبريني علي هالشي وشوفي وش يصير بعدها ان تابت وابتعدت عنك خلاص سويتي خير وجزاك الله الثواب انك كفيتي شرها عنكم ومنها ماقضيتي علي حياتها واذا ماكفت شرها كلمي الشخص الي يعرف لها وتستاهل ماجاها