السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم أخواتي

أشكركم جداً على ثقتكم المتبادلة فيني بطلب منتجاتي المتنوعة وحبيت إني أوضح شي بسيط لأن السؤال دايماً يتكرر عندي عالخاص ؟ يسألوني كتير بنات هل مفعول البخاخ يبان من أول مرة وهل نضعه قبل وقت الجماع وغيرها من الأسئلة؟

لقد تكلمت مع نائبة الشركة في أمريكا وقالت لي مبيعاتك من المنتج رائعة وأتمنى لك المزيد من التقدم ، فتكلمت معها في بعض المواضيع وتكلمت معها أيضاً عن البخاخ فقالت لي المنتج مميزاته أنه طبيعي 100% ويعمل كمضيق دائم ولا يعمل بشكل مؤقت مثلاً إن بعض منتجات التضييق التي يكتب عليها تبان النتيجة من أول استعمال لها آثار جانبية على المدى الطويل ولكن البخاخ يضيق على مراحل بشكل طبيعي مثل أي كريم تبييض على سبيل المثال لا يمكن أن تبان نتيجته من أول استخدام لكن مع الاستعمال المستمر والمواظبة على الاستعمال بشكل دائم وبشكل صحيح ستحصلين على نتيجة رائعة وتفوق التصور ، وقالت لي هنا في أمريكا مبيعاتنا من المنتج شهريا تتعدى المليون
فالمنتج تبان نتيجته بعد أسبوعين ومع المداومة على الاستعمال ستلاحظين فرق واضح وهناك زبونة طلبت مني 100 حبة كي تسوق لها على حسابها الخاص ،،،فيا أختي العزيزة لا تستعجلين وصدقيني ما رح تندمي ورح تلاحظين الفرق بنفسك

وهذا رابط موضوعي في المنتدى عن البخاخ ورد جميع الأخوات ويوجد صورة للمنتج أيضاً
موضوع يهم كل سيدة0000بخاخ رهيب عجيب لتضييق فتحة الـ0000

أي استفسار أنا بالخدمة
يارب ياكريم ياأرحم الراحمين أرزقني الذريه الصالحه اللي تقر فيها عيني وعين زوجي عاجلاً غير آجل

رب لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين
بالتوفيق ان شاء الله
السلام عليكم

لو ماهو امريكي ؟؟؟؟؟؟؟؟

معقوله نثق بالامريكان ؟؟؟؟؟؟؟؟
اقتباس مشاركة  (البرق الساطع)
السلام عليكم

لو ماهو امريكي ؟؟؟؟؟؟؟؟

هلا أختي البرق الساطع

مش لأن المنتج أمريكي الواحد ما يثق في الأمريكان أنا ما دخلني بالسياسة وهذه رزقة وهذا شغل والشركة شركة عالمية لها فروع في السعودية وفي دول الخليج وعلى فكرة أنا تكلمت معها للتأكيد فقط للأخوات على أسئلتهم يعني رديت على استفساراتهم من الفرع الرئيسي للشركة والشركة حاصلة على خمس براءات اختراع وحاصلة أيضاً على شهادة دولية وموافقة إسلامية
يارب ياكريم ياأرحم الراحمين أرزقني الذريه الصالحه اللي تقر فيها عيني وعين زوجي عاجلاً غير آجل

اقتباس مشاركة  (البرق الساطع)
السلام عليكم

لو ماهو امريكي ؟؟؟؟؟؟؟؟

شكرا أختي على المرور الطيب بارك الله فيك وأتمنى لك التوفيق

الساعة الآن 01:57 .